الخميس 24 سبتمبر 2020
الساعة 07:23, دمشق
349

خدمات مجانية في الفنادق... تأكد من توفرها في رحلتك القادمة

الساعة 01:01 بتوقيت دمشق

ليست الفنادق الفاخرة وحدها هي التي تقدّم امتيازات مجانية للنزلاء، فمعظم الفنادق تتنافس في جذب الزبائن وتقديم أشياء مجانية لهم خلال إقامتهم.

ويمكن أن تتأكد من تفاصيل الخدمات المتوفرة في الفندق قبل أن تحجز لرحلتك المقبلة، وهنا قائمة بها:

صفوف رياضية: إضافة إلى وجود صالة رياضية وحمام سباحة في العديد من الفنادق، توفر بعض الفنادق صفوفاً مجانية في اليوغا أو الزومبي.

معدات الشاطئ: إذا كنت تجد صعوبة في حمل جميع الأغراض اللازمة للشاطئ، ومنها المناشف التي يمكن أن تأخذ حجماً كبيراً في حقيبتك، يمكن للفندق أن يؤمّنها لك.

أدوات الاستحمام: توفر الفنادق الصابون والشامبو وسائل تنظيف الجسم، وتضيف إليها فنادق أخرى أشياء إضافية مثل إسفنجة حمام، وأملاح بحرية، وقطن.

كما تمنح بعض الفنادق تذاكر مجانية لحضور فعاليات في المدينة خارج الفندق، يمكنك التأكد من هذه الميزة كذلك.

دراجة هوائية: يمكنك أن تستعير دراجة هوائية من الفندق وتقوم بجولة في المدينة.

أدوات للأطفال: بالنسبة للعائلات، تقدم بعض الفنادق حقائب صغيرة تحوي ألعاباً، بالإضافة إلى دفتر تلوين وأقلام وأدوات للتسلية.

توصيل البقالة: البعض يحجزون جناحاً مع مطبخ، حتى يتمكنوا من تحضير أطباقهم بأنفسهم، وتوفر بعض الفنادق خدمة توصيل المشتريات من البقالة مجاناً.

كتب: يمكن أن تستعير كتباً لتقرأها خلال فترة إقامتك من مكتبة الفندق.

ومن الأشياء المجانية الأخرى التي يمكن أن تتوافر: وسادة للجسم، دخول إلى شبكة NETFLIX، بسكويت ساخن، وشوكولاته، أدوات حلاقة، أكياس بلاستيكية، أقلام ودفاتر ملاحظات، شاي الأعشاب، مجلة سياحية، كيس غسيل للملابس المتسخة، شحاطة، خدمة السيارات، خرائط ودليل سياحي، فرشاة لتنظيف الأحذية، سماعات للموسيقى، خيط وإبرة، سدادات أذن، مناديل لإزالة المكياج، بساط يوغا، مياه معبأة.

(العربي الجديد)