السبت 19 سبتمبر 2020
الساعة 03:53, دمشق
76655

انقاص الوزن 8 كيلو في إسبوع بعُشب سحري

الساعة 22:46 بتوقيت دمشق

إذا كنت ترغب في إنقاص وزنك في إسبوع تحتاج إلى ممارسة التمارين الرياضية بإنتظام فهي طريقة حاسمة لتحقيق أفضل نتائج بالإضافة إلي تناول العناصر الغذائية المفيدة . يمكنك تجربة عشب سحري لإنقاص 8 كيلو جرام في إسبوع بسهولة .

يساعدك في تحقيق النجاح بنسبة 90 % في خطة نظامك الغذائي وسوف يعتمد فقدان الوزن علي مدي ما تقرر إستهلاكه طوال اليوم . ربما تعرف بأن البقدونس من الأعشاب الخضراء التي تشكل جزء لا يتجزأ من أطباق الحساء ولكن هناك فوائد متعددة لشاي البقدونس عند القيام بتناوله كمشروب لإنقاص الوزن . في الواقع، أن شاي البقدونس مدر جيد للبول .

كما تم العثور علي الكثير من الفوائد الصحية الأخري للبقدونس ومنها السيطرة علي السكري، إلتهاب المفاصل، منع هشاشة العظام، بالإضافة إلي أنه يعمل كمسكن لتخفيف الألم وحل مشاكل الجهاز الهضمي مثل عسر الهضم وتشنجات المعدة والإنتفاخ .

شاي البقدونس لإنقاص الوزن :

نشأ البقدونس في منطقة البحر الأبيض المتوسط، جنوب إيطاليا، الجزائر، تونس،ويطلق عليه العديد من الأسماء . وقد تم زراعته منذ أكثر من 2000 عاماً وكان يحظي بشعبية واسعة في الثقافة اليونانية منذ تم إستخدامه في الإحتفالات المختلفة .بالإضافة إلي إستهلاكه في جميع مناحي الحياة وهناك العديد من الأساطير المرتبطة بأصل ومناطق نمو هذا النبات وفي العصور الوسطي تم إدراج شاي البقدونس بإعتباره أحد الأدوية التي إكتسبت شعبية واسعة ببطء .

البقدونس من النباتات الإستوائية التي تحتاج إلي مستوي رطوبة وضوء وافر من الشمس حتي ينمو . يتم إستخدامه كعشب في حالة إستخدام الأوراق الخضراء أو إستخدامه كتوابل .

تشمل القيمة الغذائية في شاي البقدونس وجود فيتامين أ، فيتامين ج، فيتامين هـ، الثيامين، الريبوفلافين، نياسين، فيتامين ب 6، فيتامين ب12، حمض البانتوثيك، الزنك، النحاس، بل هو أيضاً مصدر للمركبات المتطايرة مثل ميريستيسين، الليمونين، اليوجينول، ألفا ثوجين، والأرواق تحتوي علي الطاقة والكربوهيدرات والدهون والبروتين .

المكونات :

1 كوب ماء .
5 ملاعق كبيرة من البقدونس المفروم .

الخطوات :

مثل أي شاي تقوم بتجهيز . يمكنك وضع ورق البقدونس المفروم في الماء المغلي وتركه ليبرد بعد ذلك، تصفية الشاي حتي يصبح علي إستعداد لتناوله . الإستمرار علي تناول شاي البقدونس مرتين في اليوم للحصول علي فوائده في إنقاص 8 كيلو جرام في الإسبوع .