الخميس 09 يوليو 2020
الساعة 05:26, دمشق
2018-636509439851549572-154_608x403

هذه الأبراج لا تُقاوم .. و لا يمكن التوقف عن التفكير بأصحابها

الساعة 00:06 بتوقيت دمشق

لأن بعض الأشخاص يملكون ما يميزهم عن غيرهم.. فهم وبكل بساطة لا يمكن التوقف عن التفكير بهم. شخصيتهم أو حضورهم أو حتى حس فكاهتهم أو حتى ثقافته.. هناك ميزة ما تجعل تأثيرهم كبير لدرجة أنه لا يمكن إخراجهم من عقولنا.

من بين جميع الأبراج هناك ٦ منهم لا تقاوم ولا يمكن لجميع الابراج الاخرى نسيانها. فهل أنت من ضمنهم؟

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

المرأة الحمل هي إمرأة ألفا.. تتولى زمام كل الأمور مهما كانت معقدة وصعبة. إمرأة قائدة بالفطرة ما يجعلها جذابة للغاية لانها تملك الثقة الكافية بالنفس لمقاربة كل الآخرين. الحمل أيضاً يملك الكثير من الشغف وهذا الشغف يمكن لمسه في كل ما يقوم به وهذا ما يجعله يملك سحراً لا يقاوم. أي شخص يلتقي بالحمل ولو لمرة واحدة سيجد نفسه يفكر به لوقت طويل بعد ذلك اللقاء.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

المرأة السرطان عاطفية وحساسة وحدسية ما يجعل الاخرين يعتمدون عليها في كل شيء. وهذا ما يجعل السرطان من الأبراج الجذابة للغاية فهو «مساحة» جميلة مريحة تجعل كل شيء يبدو أجمل.

ولكن ما على السرطان الحذر منه هو أن تكون الحدود واضحة للاخرين كي لا يقوموا بتجاوزها.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب

المرأة الأسد قائدة ونجمة وملكة أينما ذهبت. الأسد من الأبراج التي لا تقاوم لانه بالإضافة الى كل هذه الصفات هناك عنصر الدراما الذي يجعل «الصورة العامة» تبدو مغرية للغاية.

ولكن ما على الاسد الحذر منه هو كمية الدراما التي يحيط نفسه بها، التوازن مطلوب للمحافظة على السحر.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

المرأة العذراء لطيفة ومخلصة.. وهذا ما يجعلها لا تقاوم لانها وبكل بساطة تذكير منعش بان هناك بعض الأشخاص الذين ما زالوا يملكون قلباً طيباً وإخلاصاً لا حدود له.

عقل العذراء من الامور الاخرى التي تجعل السحر مضاعف، فهي ذكية وعقلاني ومثقفة للغاية.

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

المرأة العقرب حسية وتملك الكثير من المشاعر.. ولكن ما يجعلها لا تقاوم هو ذلك الغموض الذي تحيط نفسها به. العقرب من الأبراج التي لا تختبر المشاعر كباقي الأبراج بل تعيش تلك المشاعر بشكل دقيق للغاية.. وهذا ما يجعله من الابراج الجذابة للغاية والتي لا يمكن للاخرين التوقف عن التفكير به.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول

المرأة القوس إمرأة يحبها الجميع.. فهي إجتماعية ومرحة ومحبة للحياة وتملك الكثير من الطاقة الإيجابية. ولعل أكثر ما يميز القوس عن غيره هو قدرته على أن يجعل أي شخص يلتقي به يشعر بأنه مميز للغاية. وهذا ما يجعل القوس من الابراج التي لا يمكن نسيانها على الإطلاق.