الجمعة 17 يوليو 2020
الساعة 18:13, دمشق
a1515360751870a_3444

افتتاح (اليوبيل الذهبي) لمهرجان صنع في سورية قريباً

الساعة 08:30 بتوقيت دمشق

أكد رئيس غرفة صناعة دمشق وريفها سامر الدبس أن أهم مايميز احتفالية (اليوبيل الذهبي) لمهرجان صنع في سورية هو تنوع العروض والجوائز والمسابقات المتوقع طرحها من جميع الشركات المشاركة والذي وصل عددها لحوالي 200 شركة توزعت على جميع القطاعات (غذائي _ نسيجي _كيميائي)،بالإضافة لفعاليات خاصة بأسر الشهداء والجرحى تتخللها توزيع ميداليات ذهبية وجوائز قيمة طيلة فترة ايام المهرجان.

وأوضح رئيس الغرفة وفق بيان حصل موقع "الاقتصاد اليوم" على نسخة منه، أن المهرجان أصبح عرفا شعبيا منتظرا من كافة شرائح الشعب حيث نال المهرجان طابعا خاصا بتدخله الإيجابي في سوق البيع السوري لما يتميز به من جودة منتجاته المعروضة وتنافسية اسعاره.

وأضاف الدبس أن الغرفة عملت على تتويج النجاحات المتوالية لنسخ المهرجان بأضخم حدث اقتصادي عالمي وهو مهرجان صنع في سورية الدولي والذي أقامته غرفة صناعة دمشق وريفها في العراق ولاقى نجاحا غير متوقع من كثافة زواره وتنوع منتجاته.

وختم الدبس قوله بأن الغرفة مستمرة في التحضير لمهرجان صنع في سورية في العديد من المحافظات والبلدان الصديقة ضمن خطتها لعام 2018 مما سيسهم بانتشار المنتج السوري في العديد من دول العالم .