تسريب صور ومواصفات ل “غلاكسي إس 9”

كشفت تقارير صحفية عديدة عن أن شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية تخطط للكشف عن هاتفها الجديد “غلاكسي إس 9″، في مطلع عام 2018 المقبل.

ذكرت مجلة “فوربس” الأمريكية أن الشركة الكورية الجنوبية تخطط للكشف عن جهازها الرائد الجديد في معرض المنتجات الاستهلاكية الإلكترونية الشهير “CES 2018” في ولاية لاس فيغاس الأمريكية، الذي سينطلق يوم 9 يناير/ كانون الثاني المقبل.

ومن المتوقع أن يتم طرحه بصورة رسمية في الأسواق العالمية، خلال شهر فبراير/ شباط المقبل.

وتشير التسريبات الأخيرة، وفقا للمجلة الأمريكية أن “غلاكسي إس 9” سيتمتع أيضا بالحواف المنحنية الموجودة في النسخ السابقة، ولكن سيتم تقليل نسب الحواف العلوية والسفلية عما كان متواجدا في “غلاكسي إس 8” أو “غلاكسي نوت 8″، لتوفير سعة شاشة لمسية أكبر.

وتشير التسريبات أيضا إلى أن “سامسونغ” أضافت في الجزء الخلفي من الجهاز مستشعر جديد، متوقع أن يكون ماسح ضوئي لبصمات الأصابع، وليس مجرد مستشعر بصمات أصابع معتاد.

 

لم يتم تأكيد إن كان “غلاكسي إس 9” سيتم دعمه بكاميرا مزدوجة أم لا، خاصة وأن الشركة تدرس احتمالية دعمه بكاميرا ذات عدسة واحدة أوسع وأكثر دقة، لكن قد تدعم الكاميرا المزدوجة في “غلاكسي إس 9 بلس”.

أما بالنسبة للمعالج فتشير التقارير إلى أن الشركة تجهز أقوى معالج في العالم لتدعم به هاتفها الأحدث، من إنتاج شركة “كوالكوم” الأمريكية من نوع “سنابدراغون 845” وبسعة ذاكرة وصول عشوائي “رام” وسعة تخزين داخلية استثنائية، ولكن لم يتم الكشف عنها بعد.

المصدر :  مجلة “فوربس”

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى