إلغاء معسكر منتخب سوريا في قطر لهذه الأسباب

ألغت اللجنة المؤقتة في الاتحاد العربي السوري لكرة القدم المعسكر الخارجي لرجال منتخب سوريا و المزمع إقامته في العاصمة القطرية ابتداءاً من يوم الإثنين 3 كانون الثاني (يناير) 2022.

اخبار منتخب سوريا

وأكدت اللجنة في بيانٍ صادر عنها مساء يوم الأحد أنها ألغت المعسكر بناءً على المستجدات الصحية التي طرأت وحالت دون التوصل لإقامة مباريات نوعية تدريبية للمنتخب الأول في قطر استعداداً للتصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

وقررت اللجنة الؤقتة بالاتفاق مع المدرب الروماني تيتا فاليريو الاستعاضة عن المعسكر الخارجي بآخر داخلي حتى يأتي موعد السفر إلى الإمارات لإجراء مباراتين مع منتخبها ومع كوريا الجنوبية.

وجاء البيان كالتالي:

قد تكون صورة لـ ‏نص مفاده '‏خبر صحفي بسبب المستجدات الصحية التي طرأت والتي أدت إلى عدم القدرة على تأمين مباريات ودية نوعية وفق رؤية الجهاز ،التدريبي قررت اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة بالاتفاق مع المدرب الروماني تيتا فاليريو إلغاء المعسكر التدريبي الخارجي الذي كان مقرراً في ،الدوحة والاستعاضة عنه بمعسكر داخلي تمهيداً للسفر إلى الإمارات في العشرين من الشهر الحالي من أجل مواجهة كل من الإمارات وكوريا الجنوبية في إطار النافذة الرابعة من التصفيات المؤهلة إلى نهائیات كأس .العالم @FaSyrian @Syrianfa @Syrianfo الاتحاد العربر السوري نك القدم‏'‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى