أزمة اللاجئين السوريين تُشعل الخلاف بين إليسا وأصالة

تسببت أزمة اللاجئين السوريين في لبنان بإشعال الخلاف بين الفنانتين أصالة نصري وإليسا بعد أن دعت الأخيرة اللاجئين للعودة إلى أوطانهم، مبررةً ذلك بمحبتها لهم.

وقال الفنانة اللبنانية إليسا في تغريدة لها عبر تويتر: حبي لوطني ومصلحة وطني مدعاة فخري. وما بحياتي قلّلت احترام مع أي شعب، فكيف بالأحرى الشعب العربي اللي بنتمي إلو؟.

وأضافت إليسا: ما بعتقد بكون عم هين حدا لما طالب بعودتو لوطنو، لأنو وطن الإنسان كرامتو. لأني بحبكن بتمنى ترجعوا كلكن لأوطانكن.

لترد عليها أصالة نصري بالقول: كلنا بالأرض لاجئين وماحدا بيملك أي مكان بأيّ أرض كلنا زوّار مهما طالت زيارتنا بدّنا نرحم بعض لأنّه مافي شي عم يرحمنا الدّنيي صعبه وظروف الناس صعبه وماحدا حاطط فوق راسه خيمة واللي اليوم مُتاح بكره مابنعرف لو ممكن وكفايه نتجزّأ حلّنا مرّه وحده نتوحّد.

وقالت نصري في تغريدة أخرى: نختلف بالآراء مابيعني نزعل من بعض وإليسا حبيبتي ورفيقتي ووارد بين الأصحاب الخلاف بالآراء وحتّى بالمبادئ.

وأثارت تصريحات إليسا ردود فعل متباينة بين متابعي مواقع التواصل البعض اعتبر أن ما كتبته إليسا واضح وغير مضطرة للتبرير، فيما تساءل آخرون بأن اللاجئون حاليا إلى أين يذهبون خاصةً الفلسطينيون.

وكتب آخر أن الظروف الصعبة أجبرت اللاجئين على البقاء في لبنان بعيداً عن بلدانهم، قائلاً: قال شو جبرك ع المر غير الأمر منو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى