عاصي الزند يسطو على بنك عثماني.. الزند الحلقة 14

ينتظر المشاهدون متابعة أحداث الحلقة 14 من مسلسل الزند ذئب العاصي والتي حملت تطورات ملحمية ستأخذ ببطل القصة عاصي إلى انعطافة كبيرة بحياته بعد السطو على البنك الإمبراطوري العثماني.

 ملخص الحلقة 14 من مسلسل الزند

وتحت اسم البنك الإمبراطوري العثماني يتابع عاصي في الحلقة 14 تنفيذ خطته بالسطو على البنك وسرقة الذهب منه بالتعاون مع رجاله وقبيلة الغجر والممرضة نجاة.

ويبدأ تنفيذ العملية قبل انتهاء الدوام الرسمي للموظفين في البنك بفترة زمنية قصيرة إذ تحاول الراقصات وعدد من أفراد قبيلة الغجر إقامة حفلة راقصة أمام باب البنك مدعيةً أمام الحراس أن الحفلة نذر ويتوجب عليها الوفاء به.

وخلال انشغال الحراس أثناء الحفلة يتسلل عاصي مع عدد من رجاله إلى البنك ويقومون بتهديد الموظفين وتقييدهم بحبل ثم البحث عن مدير البنك مستر روس.

وعند القبض على مستر روس مختبئاً في دورة المياه يجبره عاصي بالكشف عن خزنة البنك وفتحها وتهديده بالقتل إن لم يستجب لمطالبه.

وتمكن عاصي من الوصول إلى خزنة البنك وفتحها وخلال الإطلاع على أسرارها وما تحتويه من ذهب عثر على أوراق ومستندات بغاية الأهمية واعتبرها عاصي أنه أكثر أهمية من الذهب نفسه.

وبالتزامن مع انتهاء الحفلة وانتهاء دوام الموظفين بالبنك يغادر عاصي ورجاله وهم يرتدون ملابس الموظفين بعد تجريدهم منها لإبعاد الشبهات عنهم ومعهم حقائب مليئة بالذهب والوثائق المهمة.

واختتمت الحلقة بمشهد عثور الحراس على الموظفين وهم مقيدين .. وفي هذه الأثناء كانت الممرضة نجاة بانتظار عاصي في أحد العربات لمغادرة المكان.

 موعد عرض المسلسل و القنوات الناقلة

قناة إم بي سي دراما mbc drama بتمام الساعة الخامسة عصراً (عرض أولي ) بينما الاعادة 12 ليلاً ثم 6 صباحا ً ثم 10

قناة ام بي العراق الساعة الخامسة عصراً

منصة شاهد في آي بي Shahid.net تعرض الحلقة بعد عرضها على mbc drama مباشرة

ويمكنكم الاطلاع على ملخص الحلقة السابعة والحلقات السابقة من مسلسل الزند عبر موقع مراسلون اضغط هنا

المسلسل الدرامي التاريخي الزند ذئب العاصي يحكي قصص ظلم الإقطاعية والاحتلال في زمن السلطان عبد الحميد الثاني قبيل الحرب العالمية الأولى.

ومسلسل الزند من بطولة تيم حسن ودانا مارديني وأنس طيارة وفايز قزق وفنانين آخرين، والعمل من تأليف عمر أبو سعدة وإخراج سامر برقاوي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى