مشاهدة مباراة انجلترا ضد اسكتلندا بث مباشر… كأس أمم أوروبا 2021

نقدم لكم مشاهدة مباراة ديربي بريطانيا بين انجلترا ضد اسكتلندا بث مباشر ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة التي تضم أيضاً منتخبات كرواتيا وتشيكيا في بطولة كأس أوروبا “يورو 2020 – 2021”.

ويبحث منتخب الأسود الثلاثة الإنكليزي عن نقطته السادسة والتأهل إلى الدور الثاني من بطولة اليورو الحالية عبر تخطي عقبة الجار الاسكتلندي في مباراة صعبة على رفاق هاري كين ورحيم سترلينغ.

مشاهدة مباراة انجلترا ضد اسكتلندا في كأس أوروبا

تقام مباراة إنكلترا واسكتلندا يوم الجمعة 18 حزيران (يونيو) الجاري على أرضية ملعب “ويمبلي” في لندن عند تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والحادية عشرة بتوقيت الإمارات والتاسعة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة إنكلترا واسكتلندا

تنقل مباراة إنكلترا و اسكتلندا على قناتي bein Sports HD2 Max و bein Sports HD1 Max بصوت المعلق علي محمد علي.

ويعتمد المدرب الإنكليزي غاريث ساوثغيت على قائد المنتخب هاري كين ورحيم سترلينغ في خط المقدمة بالتعاون مع لاعب مانشستر سيتي فيل فودين مع احتمال عودة قلب الدفاع هاري مغواير إلى التشكيل رسمياً بعد غياب عن الملاعب للإصابة منذ 9 أيار (مايو) الماضي.

بالمقابل يعتمد منتخب اسكتلندا الذي يشارك في اليورو لأول مرة منذ عام 1996، على صلابة لاعبيه في مواجهة الغريم الإنكليزي بقيادة لاعب الوسط ونادي أستون فيلا، جون ماكين.

ويرجع تاريخ مواجهات الديربي البريطاني إلى عام 1872 حيث لعب الفريقان 114 مباراة، وفازت إنكلترا بـ48 منها مقابل 41 لاسكتلندا وتعادلا في 25 مباراة أخرى.

مراسلون

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى