مسلسل وأخيراً ..قصة حب خيالية تجمع نادين نجيم مع قصي خولي .. مسلسلات رمضان 2023

يعود الفنان قصي خولي والفنانة اللبنانية نادين نجيم بثنائية درامية جديدة من خلال أداء دوري البطولة في مسلسل وأخيراً والمقرر عرضه خلال الموسم الدرامي في رمضان 2023

قصة مسلسل وأخيراً

ويندرج مسلسل وأخيراً ضمن قالب الدراما الاجتماعية العاطفية، وتروي قصة حب تجمع بين خيال وتجسد شخصيتها نادين نجيم، وياقوت ويؤدي دوره الفنان قصي خولي.

وتتمحور أحداث العمل الفني حول الشابة خيال التي تعيش وسط أجواء شديدة الفقر ولا تحمل أي أوراق إثبات شخصية

وتعاني من ماضي مليء بالقصص المؤلمة يسوقها القدر للوقوع في حب ياقوت وهو سجين سابق ويعيش حياة غير مُستقرة، كما أنه يتورط مع بعض العصابات في عمليات جرمية كالخطف والقتل والاتجار بالبشر.

تتر وأخيراً بصوت نادر الأتات

اختار صناع مسلسل وأخيراً الفنان اللبناني نادر الأتات لتأدية تتر المسلسل بصوته الأمر الذي رحبَّ به الأتات، معرباً عن سعادته بذلك

فيما أعربت نجيم عن حماستها لأغنية التتر قائلةً في تغريدة عبر تويتر: لا أستطيع الانتظار.. أنا متحمسة جداً. ليرد عليها الأتات بتغريدة، قائلاً: رح غنيها من قلبي.

ومن المقرر أن تكون كلمات أغنية شارة المسلسل من تأليف منير بوعساف، والألحان للموسيقي هشام بولس، أما التوزيع فوقع الاختيار على عمر صباغ.

قصة المسلسل الرومانسي وأخيراً من تأليف أسامة عبيد الناصر ومن إخراجه أيضاً والعمل من انتاج شركة الصباح إخوان

والثنائية الجديدة التي تجمع نادين نجيم وقصي خولي ليست الأولى وإنما سبق أن اجتمعا معاً في ثنائية مسلسل خمسة ونص ومسلسل عشرين عشرين.

القنوات الناقلة لمسلسل وأخيرا في رمضان 2023

يُبث مسلسل الدراما المشتركة وأخيرا في اليوم الأول من رمضان 2023 ويستمر لغاية آخر الشهر ويتراوح زمن عرض الحلقة من 45 إلى 55 دقيقة دون تحديد وقت العرض حتى الآن وذلك على القنوات التالية:

  • شبكة قنوات MBC.
  • قناة MTV اللبنانية.
  • منصة شاهد watch it.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى