تحميل سناب تيوب – افضل تطبيق تحميل الفيديو من اليوتيوب و الفيسبوك

موضوعنا اليوم هو تحميل سناب تيوب , Snap Tube هو برنامج تحميل الفيديو من اليوتيوب  و الفيسبوك الأفضل على الاطلاق حيث يتيح لك امكانيات قوية لن تجدها في باقي برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب , كما ان snaptube لن يقتصر على تحميل الفيديو من اليوتيوب فقط .

سناب تيوب – تكنولوجيا

بل يتيح لك امكانية التحميل من شتى المنصات الاجتماعية المهمة مثل انستاقرام , فايسبوك , تويتر , الخخ و ان كنت ترغب في تحميل الفيديو من اليوتيوب كل ماعليك فعله هو تحميل سناب تيوب المصنف بأفضل تطبيق تحميل الفيديو من اليوتيوب عالميا .

سنمدككم في هذا المقال برابط تحميل سناب تيوب مباشرا و مجانا كما سنمدك ايضا بكل المعلومات و الخصائص الذي يتميز بها تطبيق سناب تيوب مع شرح مصور حول كيفية استخدماه بخطواة مبسطة .

لمذا سناب تيوب الأفضل في تحميل الفيديو من اليوتيوب ؟

في مجال تطبيقات الاندرويد لتحميل الفيديو يصنف Snap tube بأفضل تطبيق في هذا المجال حيث يتداوله الملايين من المستخدمين , و هذا عائد الى مصداقية هذا التطبيق الرائع مع توفيره لكل مستحقات المستخدم بجودة عالية حيث لا يقتصر عن تحميل الفيديو من اليوتيوب فقط .
بل يتيح لك ايضا تحميل الفيديو من شتى المنصات الاجتماعية المهمة , كما يتيح لك ايضا تحميل الفيديو بالجودة التي تحددها أنت كما يمكنك ككذلك تحميل الموسيقى و الأغاني المفضلة لديك حيث يمنحك سناب تيوب تحميل الفيديو بصيغة mp3 أو m4u .
فقبل ان تقرر تحميل سناب تيوب ربما ستعرضك برامج اخرى شبيهة له , كن يقضا و تأكد من مصدر التطبيق رسمي حيث هناك البعض من التطبيقات يقوم مطوريها بتسميتها بنفس الاسم و جعلها بنفس الايقونة حتا يضلل المستخدم لغايات غير اخلاقية , لذلك ان كنت ترغب في تحميل سناب تيوب في المرة القادمة نأكد من بتحميله من المواقع الموثوقة فقط .
 

قبل تحميل سناب تيوب اليك مميزاته !

الكل يعلم ان لكل التطبيقات و البرامج الناجحة لها ميزاتها الخاصة التي تجعلها تتألق بين منافسيها , تطبيق سناب تيوب ايضا يعتمد نفس القاعدة و ان كنت ترغب في التعرف على مميزاته ننصحك بقرائة الاسطر القادمة .

  • حجم التطبيق : بالرغم انه يأتي بالكثير الخصائص و الميزات الذو جودة عالية , الا ان حجمه صغير و هذا ما جعله سريع و متجاوب مع جميع اجهزة الأندرويد .
  • أنظمة التشغيل : يتميز snaptube ايضا بأنه متوفق مع معضم انضمة الاندرويد حيث سيشتغل مع كل من الانضمة القديمة و الجديدة بدون مشاكل .
  • فريق التطوير : يتميز فريق التطوير بسرعته الهائلة في حل الاخطاء و المشاكل البرمجية و مواكبة كل التحديثات المنصات الاجتماعية المدعومة للتطبيق .
  • موقع للتطبيق : يتيح لك التطبيق كل الشروحات و النصائح التي تحتاجها في موقعه الرسمي حيث يتيح لك شروحات مصورة حول كيفية استخدام سناب تيوب بشتى اللغات العالمية .
  • قدرات التطبيق : يتيح لك تطبيق snaptube تحميل الفيديو بجودة عالية و بصيغة mp4 ,mp3, m4u كما يتيح لك خيار تحديد الجودة المناسبة لرغبتك ابتدائا من 140p الى 2080p .

كيفية تنزيل سناب تيوب وشرح استخدامه
ان كانت لك تجربة سابقة مع تطبيقات تحميل الفيديو من اليوتيوب فتطبيق SnapTube لن يختلف علنها في كيفية تنصيبه على جهازك الاندرويد و ان كنت مبتدأ و ستسقوم ب تحميل سناب تيوب أول مرة سنعرض عليك شرح مصور حول كل الخطوات الازمة التي سيتوجب عليك تطبيقها .

 المصادر المجهولة
السماح بمرور المصادر المجهولة

الخطوات

  • أولا تطبيق سناب يوتيوب مثله مثل أي تطبيق خارجي أي ليس متوفر بمتجر جوجل بلاي و قبل تحميل سناب تيوب قم بتطبيق الخطواة التالية حيث سيتوجب عليك التوجه الى اعدادات الهاتف ثم الانتقال الى اعدادات الحماية ثم قم بالضغط على الموافقة على مرور المصادر المجهولة مثلما تلاحض في الصورة .
تنصيب سناب يوتيوب
تنصيب سناب يوتيوب
  • و بعد الموافقة عن مرور المصادر المجهولة قم بالضغط على زر تحميل سناب تيوب تجده اسفل الشرح ثم قم بفتح ملف التحميل حتا تفتح لك واجهة التنصيب ثم قم بتنصيب سناب تيوب بالضغط على install المشار اليها برقم 3 في الصورة , و بعد انهاء التنصيب قم بالضغط على Ok أو فتح التطبيق .
تحميل الفيديو
قم بالضغط على تحميل الفيديو
  • نلاحض في الصورة التالية ان واجهة التطبيق تبدو مثل متصفح جوجل كروم حيث انها تتميز بسهولة استخدامها و لن تصعب عن المبتدئين , و ان كنت ترغب في تحميل الفيديو من اليوتيوب قم بالضغط على ايقونة اليوتيوب حتا يفتح لك موقع يوتيوب و ان كنت ترغب في تحميل الفيديو من منصات اخرى قم بالبحث عنها عبر المتصفح او قم بالضغط على ايقونة Plus المشار اليها برقم 5 .
تحميل الفيديو
تحميل الفيديو من اليوتيوب
الخطوة الهامة
  • بعد فتح موقع يوتيوب و اختيار الفيديو المراد تحميله قم بالضغط على عبارة تحميل أو Download المشار اليها برقم 7 حتا تفتح لك نافذة تتيح لك اختيار الجودة المناسبة لرغبتك قم بالضغط عليها و سيبدأ تحميل الفيديو من اليوتيوب .
تنزيل سناب تيوب
سناب يوتيوب
  • أخيرا ان كنت ترغب في التأكد من الفيديوهات التي قمت بتحميلها توجه الى الواجهة الرئيسية لتطبيق سناب تيوب و في اعلى يمين الشاشة ستجد اشارة بها علامة موسيقى المشار اليها برقم 9 في الصورة , قم بالضغط عليها حتا تنتقل الى قائمة الفيديوهات التي قمت بتحميلها , كما تتيح لك ايضا استمرار التحميل او ايقافة .

تحميل سناب تيوب

ملاحضة : لا يمكنك تحميل سناب تيوب من متجر جوجل بلاي نظرا انه لا يتوافق مع سياسات المتجر حفاضا على خصوصية اصحاب قنواة اليوتيوب و حقوق الطبع و النشر كما لا يوجد في متجر جوجل بلاي اي نوع من برامج تحميل الفيديو من اليوتيوب و ان كنت ترغب في تحميل سناب تيوب قم بالضغط على ايقونة التحميل .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى