مباراة الوحدة وتشرين بث مباشر.. نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم

نقدم لكم بث مباشر اليوم الإثنين 10 تموز 2023 لمباراة نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم بين ناديي الوحدة وتشرين الملقب بالبرتقالة الدمشقية.

مباراة الوحدة وتشرين بث مباشر

يسعى كلا الفريقين للتتويج باللقب فالوحدة يريدها تعويضاً لموسمٍ مخيب للآمال بعدما احتل المرتبة التاسعة في الدوري الذي فاز بلقبه الفتوة، بينما يأمل تشرين في خطف اللقب لأول مرة في تاريخهم.

مباراة الوحدة ضد تشرين.. مباشر.. نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم:

تبدأ مباراة البرتقالة والبحارة اليوم الإثنين 10 تموز 2023 على ملعب تشرين في العاصمة دمشق عند تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات.

قنوات ناقلة لمباراة تشرين ضد الوحدة:

تنقل المباراة على قناة سورية دراما أو قناة التربوية السورية.

ألقاب:

يرغب الوحدة في إضافة لقب جديد لخزائنه في مسابقة كأس الجمهورية بعدما فاز باللقب 8 مرات قبل نهائي اليوم الإثنين، بينما يأمل البحارة تشرين في خطف أول لقب بتاريخه ضمن مسابقة كأس الجمهورية على الرغم من وصوله خمس مرات للنهائي لكنه فشل بتحقيقه.

غيابات:

يغيب عن المشهد الختماي لنهائي كأس الجمهورية عدة لاعبين، ففي صفوف الوحدة يغيب المدرب أحمد عزام واللاعب الغاني المحترف محمد أنس بسبب عقوبة اتحادية، بينما يغيب عن تشرين كل من أحمد دالي وأحمد حاتم ومحمد أسعد لوجودهم مع المنتخب الأولمبي الذي يشارك في دورة الألعاب العربية المقامة حالياً في الجزائر.

شاهد المباراة بالضغط هنا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى