فيديو ترويجي لرقص ميريام فارس في أغنية مونديال قطر

تشارك الفنانة اللبنانية ميريام فارس بأغنية مونديال قطر وتقدم الأغنية بأجواء شرقية بالكامل من حيث الملابس والرقصة التي يبدو أنها مشابهة لرقص الفنانة العالمية شاكيرا الأمر الذي عرض فارس للانتقادات عبر مواقع التواصل.

ونشر المنتج اللبناني وسيم صليبي مقطع فيديو، من كواليس تصوير الأغنية التي تحمل اسم (Tukoh Taka) وتجمع بين ميريام فارس والنجمين نيكي ميناج ومالوما بمناسبة انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

وانتشر عبر مواقع التواصل جزءا من مشاركة ميريام فارس وهي ترقص وتغني بالعربية، قائلة: السلام عليكم، خلوا الفرحة بإيديكم، أبشروا بالخير يجيكم، فيفا الحب تهديكم وتحقق أمانيكم.

وانقسم متابعي مواقع التواصل بين معجب بإطلالة ميريام ورقصتها وأغنيتها التي تروج فيها لكأس العالم 2022 وبين منتقد حيث اعتبر البعض أن ميريام بدت نسخة مقلدة من الفنانة شاكيرا وأن أدائها كان سيئاً.

فيما اعتبر متابعون آخرون أن ملابسها ميريام في الأغنية وهي عبارة عن زي رقص شرقي مبالغ به.. وأن كلمات الأغنية ركيكة للغاية.

ويشارك في أغنية توكو تاكا إلى جانب ميريام  كل من الفنانة نيكي ميناج والفنان الكولومبي مالوما بمناسبة كأس العالم 2022 في قطر، وستُطلق الأغنية باللغات بالإنجليزية، والإسبانية، والعربية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى