أول فيديو للفنانة ستيفاني صليبا بعد قضيتها مع رياض سلامة : حقي رح يرجع

أطلّت الممثلة اللبنانية ستيفاني صليبا على جمهورها ومتابعيها للمرة الأولى بعد قضيتها مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة في فيديو أكدت خلاله أن حقها سيعود، معربةً عن شكرها لكل من دعمها ووقف إلى جانبها.

وشاركت الفنانة ستيفاني صليبا الفيديو مع متابعيها عبر انستغرام، شكرت خلاله كل من تعاطف معها، ومَن ساندوها في هذه المحنة من ممثلين وصحفيين، وأشخاص يعملون معي وساندوني، قائلة: أنتم قويتوني.

وأشارت ستيفاني إلى أن ما أعطاها المزيد من القوة هو رؤية البعض لحقيقة الأمور كما هي، مضيفة: واجهت ظلم كبير جداً، ولكن واجهته بثقة وقوة لأن ضميري مرتاح، وليس هناك شيئاً أخاف منه.

وأشارت صليبا إلى وجود بعض الأشخاص حاولوا تشويه سمعتها ويتحدثون بأشياء عن لسانها ولم ترد، قائلةً: هون طلع أصوات كي يشوهوا سمعتي ويقولوا أشياء عن لساني ولم أردّ، لأني أعرف أن لكل واحد أجندات شخصية والوقت كفيل ليظهر الحق، مضيفة حقي رح يرجع والظلم لا يدوم.

علماً أنها مازالت تخضع للتحقيقات إلى حين حصول القضاء على المستندات المتعلقة بحركة حساباتها المصرفية وذلك بعد تورطها بقضية غسيل أموال والكسب غير المشروع

إذ كشفت صليبا خلال التحقيقات عن علاقة الحب التي جمعتها مع حاكم مصرف لبنان رياض سلامة والهدايا الباهظة الثمن التي قدمها لها.

قد يعجبك ايضا