عام مشرق .. توقعات برج الحمل 2023 عاطفيا و العمل و المال و الارتباط

توقعات برج الحمل 2023 عاطفيا و على صعيد الحب و المال و العمل و الصحة ، حيث يبدأ من 21 آذار إلى 19 نيسان وهو من عائلة الأبراج النارية كوكبه المريخ ويناسبه من الألوان الأحمر والبرتقالي التي تمنحهم الحماسة والحركة، ومن الأحجار الكريمة التي تعزز طاقة مواليد الحمل الياقوت والعقيق الأحمر وتمنحهم القدرة على الصبر والتعامل مع المواقف بحكمة وهو ما يفتقده مولود برح الحمل المشهور باندفاعه.

يتربع برج الحمل عام 2023 على قائمة الأبراج المحظوظة كونه عام النجاح وتحقيق التغييرات والتحولات الإيجابية في مختلف المجالات المهنية والعاطفية والمالية والتحرر من الضغوطات والأزمات نحو تعزيز الثقة بالنفس والنقاش بقوة وفعالية.

توقعات برج الحمل 2023 على صعيد العمل والمال

يتمتع برج الحمل هذا العام العفوية والطاقة والإيجابية والثقة العالية بالنفس، ويعتبر عام  مزدهر وحافل بالأحداث المشرقة والانجازات والنجاح والمكانة المرموقة قد تحمل هذه السنة أسفاراً أو مشاريع أو افتتاح شركة وبعض مواليد برج الحمل بانتظارهم مناصب ونفوذ.

يكثر السفر في نيسان 2023، ويكون العام هذا مناسباً على الصعيد ومن الممكن أن يحصل مواليد الحمل على أرباح مفاجئة وغير منتظرة. قد تشتري عقارا في السنة هذه أو تنشىء شركة.

مولود برج الحمل على موعد مع التغيير على مسار حياته ويتلقى هدية من السماء أو رمزية أو ينتقل إلى موقع جديد أو يتحرر من قيد  بين 24 آذار و 12 حزيران، وتكون الأعمال جيدة جداً من نيسان إلى أيلول خاصةً إذا كان إذا كان يعمل في مجال الكتروني أو عقاري أو طبي أو صناعي، وتكون الأجواء جيدة فيما يتعلق بالتجارة وينتقل إلى حالة أفضل وأكثر حيوية بين تشرين الأول وتشرين الثاني.

 الحمل عاطفيا

هذه العام واعد بالعاطفة والحب والرومانسية وقد تلتقي يا مولود الحمل بمن يجعلك تفكر جدياً بالارتباط والزواج وربما تقع في الحب أو تعيش قصة حب مفاجئة بتفاصيلها وخارجة عن المألوف وتثير الكثير من الجدل حولك، وتعرف لذة الهدوء والاسترخاء خلال فترة الخريف وربما يحمل لك هذا الفصل مشروع زواج يُترجم على أرض الواقع.

صحياً لبرج الحمل

يشير الفلك فيما يتعلق بالجانب الصحي إلى أن مولود برج الحمل سيتمتع بالصحة الجيدة رغم بعض التوتر الذي تسببه بعض الكواكب السريعة من وقت إلى آخر في الوقت نفسه يحذرك الفلك يا مولود برج الحمل من آلام الرأس والعضلات وحاول أن تداويها، كما أن الخصوبة تكون عالية لديك في الفترة الأولى من 2023 حتى 17 أيار، وأنثى الحمل وقد تعرفي حملاً أو زوجتك تعرف حملاً خلال المدة المذكورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى