نجم باب الحارة مصاب بأزمة صحية.. ما هو مرض الفنان يحيى بيازي ؟

أثار نجم مسلسل باب الحارة الفنان يحيى بيازي قلق الجمهور ومتابعي مواقع التواصل بعد ظهوره في فيديو مع زميله الفنان وائل شرف ويبدو جليّاً أنه يمر بحالة صحية حرجة.

وبدا أيضاً على الفنان بيازي خلال ظهوره في الفيديو على مواقع التواصل أنه يعاني من صعوبة في التكلم والنطق وقلة التوازن الحركي.

وعاتب الفنان بيازي زملائه الفنانين كونهم لم يتواصلوا معه سواء بزيارة أو اتصال خلال فترة مرضه للاطمئنان عليه رغم مروره بأزمة صحية شديدة، مؤكداً على رفضه أي تبرير لما فعلوه معه.

رغم أن كل بيازي وشرف لو يتطرقا خلال الحديث الذي دار بيهما إلى اسم المرض الذي يعاني منه بيازي إلا أن بعض حسابات الصحفيين والناشطين في مجال الفن ذكروا أن بيازي قد تعرض سابقاً لجلطة دماغية أصيب بسببها بالشلل النصفي.

كما أشاروا إلى أن يحيى بيازي مازال حالياً يخضع لبرنامج علاجي للتخلص من آثار الجلطة والشلل، في حين انتشرت أنباء أخرى من مصادر لم تكشف عن هويتها أن بيازي يعاني من مرض التصلب اللويحي وهو مرض عصبي مزمن لاعلاج له.

وقدّم الفنان يحيى بيازي خلال مشواره الفني العديد من الأعمال الفنية منها في الدراما مسلسلات باب الحارة، طالع الفضة، صبايا، أبو جانتي ملك التاكسي، هولاكو، رياح الخماسين، المارقون، الظاهر بيبرس، تحت المداس، سايكو، وغيرها من الأعمال، وفي المسرح شارك بمسرحية حلم ليلة صيف.

والفنان يحيى بيازي خريج المعهد العالي للفنون المسرحية – قسم التمثيل، وهو من مواليد 31 كانون الثاني 1978 تزوج وأنجب ابنه الوحيد أوس بيازي ثم انفصل بعد ذلك عن زوجته التي تجمعه بها علاقة صداقة قوية حتى الوقت الحالي.

https://www.youtube.com/watch?v=zO6ceCxyDDU

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى