“هنا ” رابط مباراة سوريا ولبنان بث مباشر يوتيوب .. Lebanon vs Syria live

نقدم لكم رابط مباراة سوريا ولبنان على يوتيوب مباشر ضمن مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

مباراة سوريا ولبنان يوتيوب

يسعى منتخب نسور قاسيون بقيادة المدرب نزار محروس لتحقيق الفوز الأول له في التصفيات بعد 3 جولات تمثلت بخسارتين أمام كوريا الجنوبية وإيران وتعادل مع الإمارات، بالمقابل يأمل منتخب الأرز اللبناني تحقيق أول فوز أيضاً بعد تعادلين مع العراق والإمارات وخسارة من كوريا الجنوبية.

مباراة لبنان وسوريا بث مباشر

تقام مباراه سوريا ولبنان يوم الثلاثاء 12 تشرين الأول (أكتوبر) الجاري على أرض ملعب عبد الله الثاني في القويسمة الأردنية عند تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت دمشق والسعودية والثامنة بتوقيت الإمارات والسادسة بتوقيت القاهرة.

قنوات ناقلة لمباراة سوريا ضد لبنان

تنقل مباراة سوريا ضد لبنان على قناة السعودية الرابعة الرياضية “SSC4 HD” بصوت المعلق فهد الدريبي، وتنقل أيضاً على قناة الاتحاد الآسيوي على “يوتيوب”. اضغط هنا

Lebanon vs Syria

وأكد مدرب نسور قاسيون نزار محروس أن منتخب لبنان جيد وكان حضوره قوياً في الجولات السابقة، ويسعى المنتخب السوري لتقديم مباراة كبيرة وإعادة البسمة والفرح للجماهير السورية بتحقيق الفوز.

ويتوقع أن يلعب المدرب نزار محروس بالعالمة في حراسة المرمى وفي الدفاع كل من ثائر كروما وسعد أحمد وعبد الرحمن ويس وخالد كردغلي وفي خط الوسط زاهر ميداني وفهد اليوسف وحميشة والمواس وخريبين والسومة.

معسكر منتخبي لبنان وسوريا للمباراة القادمة في تصفيات كأس العالم آسيا| الغيابات والتشكيل سوريا ولبنان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى