موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية اليوم الخميس 16/11/2023

موعد و توقيت مباراة سوريا وكوريا الشمالية والتي ستقام اليوم الخميس 16 تشرين الثاني نوفمبر على أرض جدة

موعد مباراة سوريا وكوريا الشمالية

انهى منتخب سوريا الأول استعداداته لمواجهة منتخب كوريا الديمقراطية اليوم الخميس من خلال حصة تدريبية مسائية على ملعب المباراة استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدةأ

وأكد المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول (الأرجنتيني هكتور كوبر) أن المباراة تأتي بعد فترة استعداد طويلة تم استثمارها في تجريب اللاعبين واختبار مدى قدرتهم على التأقلم مع الأفكار الجديدة وذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقد عصر اليوم.

وأضاف كوبر: (على عكس ما يعتقد البعض فإنني أحترم جميع المنافسين وأعتقد أن كل المباريات صعبة، لكن ما يجعلني أشعر بالتفاؤل هو روح التضحية التي أظهرها اللاعبون ورغبتهم في تقديم أفضل ما لديهم.. أتمنى أن أشاهد هذه الروح أمام منتخب كوريا وكذلك أمام اليابان)

وحول ما إذا كان المنتخب الكوري لا يزال ذلك المنتخب الغامض بالنسبة للكادر الفني بسبب غيابه عن المنافسات لمدة أربع سنوات، قال كوبر: (لدينا معلومات كافية عن منتخب كوريا وقمنا بدراسته بشكل جيد وهو منتخب قوي ولا بد من احترامه.

وأكد أن معظم لاعبي الفريق من المنتخب الأولمبي الذي شارك مؤخراً في دورة الألعاب الآسيوية، وهناك عدد جيد من لاعبي الخبرة.. لذلك أكرر بأنها لن تكون مباراة سهلة وأن مباريات كرة القدم عموماً لا تنتهي إلا بصافرة الحكم النهائية)

من جهته قال قائد منتخبنا عمر السومة إن اللعب في جدة التي عاش فيها لأكثر من عشر سنوات يعد عاملاً داعماً ومساعداً له وليس ضاغطاً عليه .

توقيت عرض مباراة سوريا ضد المنتخب الكوري

تقرر أن يرتدي منتخبنا الزي الأحمر الكامل في المباراة التي تنطلق بصافرة الحكم الأسترالي علي رضا فاغاني بتمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس على أرضية ملعب الأمير عبد الله الفيصل في مدينة جدة..

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى