موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 الحلقة 4 والقنوات الناقلة

فاجأ مسلسل الجريمة والملاحقة البوليسية مقابلة مع السيد آدم 2 المشاهدين ببداية جديدة وقوية ومخالفة تماماً لكل التوقعات

وسط جرعات زائدة من الغموض والتشويق بعد عرضه الأول على القنوات الناقلة في رمضان 2023.

ملخص الحلقة الأولى والثانية من مقابلة مع السيد آدم 2

ويبدو أن مسلسل مقابلة مع السيد 2 يواصل النجاح الذي حققه في الجزء الأول من خلال البداية القوية للجزء الثاني ووصوله إلى نسبة مشاهدة عالية لدى المشاهدين في سوريا والعالم العربي.

وتدور أحداث المسلسل حتى الآن حول إلقاء القبض على مصطفى ابن شقيقة الدكتور آدم ومساعده في سلسلة الجرائم التي ارتكبها والضغط عليه من قبل المحقق ورد للاعتراف بما ارتكبه آدم والكشف عن مكانه بعد أن تعذر على السلطات القبض عليه.

يواصل مصطفى التكتم على أسرار آدم حتى بعد مثوله أمام المحكمة واتهامه بجريمة قتل الطبيب الشرعي رامي والمفصول من عمله بسبب أعمال فساد سابقة ارتكبها خلال مزاولة مهنته.

وتواصل المحامية ديالا كنة الدكتور آدم السابقة اتهامه بأنه سبب سلسلة الجرائم التي وقعت منذ وفاة ابنته الصغيرة حياة وتمثل أمام المحكمة كشاهدة لتدلي بمعلومات تدين الطبيب آدم وتتهمه باختطافها ومحاولة قتلها.

وخلال المحاكمة يساند ديالا زوجها السابق يوسف ابن الدكتور آدم والذي انفصل عنها بسبب تلاعبها به وضلوعها باختطاف شقيقته وخيانتها له مع معتصم بك وادعائها أنه لاينجب الأطفال، وقيامها بأعمال وصفقات منافية للقانون، وغيرها من الأكاذيب والخدع.

ويدلي يوسف بشهادته ضد والده والتي تضع مصطفى القابع في قفص الاتهام أمام ضغط جديد، رغبةً منه في كسب رضى طليقته ديالا واستمرارها في التستر على جريمته وهي قتل الطبيب رامي التي حدثت نهاية الجزء الأول..

ملخص الحلقة الثالثة من مسلسل مقابلة مع السيد آدم2

وفي الحلقة الثالثة يبقى اختفاء آدم لغزاً لجميع الشخصيات في الحكاية حتى ريما المقربة منه وأيضاً المحقق ورد الذي انتهى زواجه بالطلاق بسبب قضية الدكتور آدم.

كما يبدو أن هناك طرف ثالث يعمل على إفشال خطط الدكتور آدم وتضليل السلطات والمرجح أن تكون مافيا خطيرة سيما بعد مقتل معتصم بك ووالدته وبقية المتورطين بشكل غير مباشر بوفاة الطفلة حياة عقب اختطافهم من آدم واحتجازهم في قبو منزله.

وهذا ما تسعى إليه المحامية ديالا وطليقها يوسف ومحاولة جمع معلومات قد توصلهم إلى الطرف الثالث المجهول بعد ارتفاع وتيرة مخاوفهما من أن يكونا ضحايا جدد لهذا الطرف وشكوكهم بأن الطبيب آدم لم يختف و إنما قُتل.

كما تتجه أنظار المحقق ورد إلى أن هناك طرف آخر غير معروف يتحكم في توجيه دفة الأحداث وتزايد شكوكه بتورط ديالا بكل ماحدث وأن وفاة ناطور فيلا يعمل لدى معتصم زاد من تعقيد القضية كونه الشاهد الوحيد على ماحدث في الفيلا بدءاً من مقتل الفتاة المصرية إلى حين اختطافه وحجزه في ذات المكان من قبل ديالا ويوسف.

ويشارك في مقابلة مع السيد آدم 2 الفنانين محمد الأحمد، جيانا عنيد، مصطفى المصطفى، فاديا خطاب، مروى الأطرش، عبد المنعم عمايري، نور علي، عامر العلي، ترف التقي، روعة السعدي، ريم عبد العزيز، فاتن شاهين، يحيى بيازي، جهاد الزغبي، محمد حداقي، وآخرون، ومن لبنان الفنانة كارمن لبُّس.

بينما المسلسل في الموسمين الأول والثاني من تأليف وإخراج فادي سليم وقد شاركه الكتابة شادي كيوان، وإنتاج شركة فونيكس غروب العائدة للمخرج سليم.

القنوات الناقلة مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2

قناة ابو ظبي TV HD عرض حصري 9 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة ودمشق الاعادة 8 صباحاً

قناة سوريا دراما 11 مساءاً بتوقيت دمشق ومكة المكرمة

لنا السورية 10 مساءاً بتوقيت دمشق والاعادة 9 صباحاً

قناة سما الفضائية 12 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة ودمشق

قناة سوريا الفضائية 11 بتوقيت مكة المكرمة ودمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى