ملخص .. مسلسل الزند الحلقة الرابعة و موعد العرض القنوات الناقلة وأوقات الإعادة

تصدر مسلسل الزند ذئب العاصي التريند على مواقع التواصل والويب بعد أن حقق نجاحاً لافتاً ونسبة مشاهدة عالية في سوريا

والبلدان العربية خلال السباق الدرامي لرمضان 2023 على القنوات الناقلة.

ملخص مسلسل الزند الحلقة الرابعة

حملت الحلقة عنوان صندوق الماوزر .. وبعد أن استقر عاصي مع شقيقته وولديها في منزل تابع للشيخ سليمان في القرية التي اختبأ فيها من الدرك العثماني، بدأ عاصي بالبحث عن طرق يتمكن من خلالها شراء الأسلحة.

ولجأ عاصي لإحدى قبائل الغجر المعروفة بإحيائها لحفلات السمر الصاخبة وخلالها يقوم بعض أفراد العشيرة بعقد صفقات بيع السلاح للزبائن لكن المبلغ الذي طلبته العشيرة وهو 40 ليرة ذهبية اعتبره عاصي كبيراً لعدم توفره معه.

ولاتمام الصفقة قرر عاصي السطو على منزل مختار قريته التي هرب منها وأخذ ما لديه من ليرات ذهبية وخلال محاولة المختار الغدر بعاصي قام الأخير بإطلاق النار عليه وأرداه قتيلاً وتمكن من الحصول على الذهب بمساعدة زوجة المختار.

أثناء ذلك يقرر الدرك التركي أخذ أحد أبناء عمة عاصي للسفر برلك والسطو على لديهم من مدخرات بسيطة .. في حين يعمل عاصي على اتمام صفقته وبعد أن دفع الليرات للغجر أهطوه صندوقاً خشبياً لكنه فارغ من السلاح طالبين منه أن يعود بعد شهر لاستلام الأسلحة.

هنا أدرك عاصي وصديقه أنهما وقعا ضحية فخ الاحتيال من الغجر واستشاط غضباً مطالباً بإعادة الذهب إليه إلا أن الغجر رفضوا ليختتم المشهد بمحاولة عاصي استعادة الليرات الذهبية بالقوة .

ومسلسل الزند من إخراج سامر برقاوي وإنتاج صباح اخوان ويشارك في بطولة الزند الفنانة دانا مارديني التي تجسد دور فتاة فقيرة تعمل والدتها خادمة ويقع في غرامها الشاب عاصي الأمر الذي يزيد من دوران رحى المشكلات التي يعاني منها الأخير.

ويمكنكم الاطلاع على ملخص الحلقات الأولى والثانية والثالثة من مسلسل الزند على موقع مراسلون اضغط هنا

موعد عرض مسلسل الزند و القنوات الناقلة

أعلنت قناة MBC دراما عن نقل حصري للمسلسل وفق بوستر لها عبر حسابها في انستغرام اضغط هنا 

حيث سيكون العرض وفق التالي :

قناة إم بي سي دراما mbc drama بتمام الساعة الخامسة عصراً (عرض أولي ) بينما الاعادة 12 ليلاً ثم 6 صباحا ً ثم 10

قناة ام بي العراق الساعة الخامسة عصراً

منصة شاهد في آي بي Shahid.net

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى