مسلسل العربجي يصدم المشاهدين بتقبيل باسم ياخور لقدم سلوم حداد

أثار مشهد تقبيل الفنان باسم ياخور لقدم الفنان سلوم حداد في مسلسل العربجي الذي يعرض لأول مرة في الموسم الدرامي لرمضان 2023 جدلاً واسعاً بين متابعي مواقع التواصل.

ويضطر ياخور الذي يجسد دور عبدو العربجي إلى الركوع أمام سلوم حداد الذي يؤدي دور أبو حمزة وتقبيل قدمه، بعد الفضيحة التي لحقت بابنة العربجي مع أحد الشبان الذين يعملون عند أبو حمزة في مشهد يخدم سياق القصة والحبكة الدرامية للمسلسل.

ويُعد أبو حمزة أحد ألدّ خصوم العربجي كون الأخير يسعى جاهداً لمساعدة أرملة أخ أبو حمزة وتؤدي دورها نادين خوري واستعادة أرض زوجها المتوفي التي سلبها منها أبو حمزة بالقوة من خلال الاحتيال على القانون.

وأثنى عدد كبير من المتابعين على أداء ياخور وحداد في مسلسل العربجي الذي تصدر التريند عبر السوشال ميديا  وأيضاً أداء الفنانين نادين خوري وديمة قندلفت وطارق مرعشلي وميلاد يوسف بعد عرض الحلقات الأولى والثانية والثالثة.

ورأى أحد المنتابعين أن مسلسل العربجي تميز بالإخراج الناجح واللافت والأداء المشوق للممثلين، واعتبر آخر أن قصة المسلسل تنطوي على كثير من التشويق، والأحداث سريعة وغير مملة، والحوارات قوية والموسيقى التصويرية ممتعة.

يأخذك مسلسل العربجي منذ العرض الأول لحلقاته إلى أرض الحكايات الشعبية القديمة المليئة بأحداث مثيرة عن أقدار الحب والفقد وصراعات النفس البشرية فيما يتعلق بالخير والشر.

تدور أحداث المسلسل حول الشاب عبدو العربجي الذي يعمل كقائد للعربات وكانت تعتبر مهنة على قدر كبير من الأهمية في دمشق خلال حقبة بعيدة من الزمن كونها كانت وسيلة التنقل الوحيدة والأكثر حداثة.

ويضطر عبدو من جهة لأن يواجه الحياة القاسية والمكائد الكثيرة بكل ما يملك من قوة والمصير ذاته يتعرض له  شخصيات المسلسل لترى نفسها أما خياران إما المواجهة والانتصار على الظلم أو الاستسلام.

ومن جهة ثانية، يعيش عبدو العربجي صراعاً على مستوى القلب والعاطفة إذ تحمله الأقدار للوقوع في غرام الداية بدور وتجسد شخصيتها ديمة قندلفت، إلا أن الأخيرة لا تبادله الشعور ذاته ما يجعله أمام معركة جديدة يبذل فيها الغالي والرخيص للوصول إلى قلب محبوبته.

ويشارك في بطولة مسلسل باسم ياخور بدور عبدو، والفنانة ديمة قندلفت بدور ناجية وأيضاً الفنانين سلوم حداد وميلاد يوسف، وطارق مرعشلي، ونادين خوري، وطلال مارديني، وفارس ياغي، و روعة ياسين، وآخرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى