كمبيوتر خارق يكشف عن بطل كأس العالم 2022

تمكن كمبيوتر خارق من توقع نتائج بعض المباريات في مونديال قطر 2022 بما في ذلك المباراة النهائية، كاشفاً عن المنتخب الذي سيحقق الفوز بكأس العالم.

وذكرت صحيفة صن البريطانية، أن الحاسوب اعتمد في نتائجه على مزيج من التوقعات والتحليلات الرقمية، حيث توقع الفائز بأول مباراتين بدور الـ16 في المونديال وهما هولندا والأرجنتين.

 وأشارت الصحيفة إلى أنه بالنسبة لمباراتي الأحد، فقد توقع الكمبيوتر فوز منتخب الديوك الفرنسي على البولندي، كما توقع تأهل انكلترا على حساب السنغال.

وأشارت توقعات الكمبيوتر لباقي مباريات دور الـ16 بحسب الصحيفة إلى فوز البرازيل على كوريا الجنوبية، و فوز اليابان على كرواتيا، كذلك فوز سويسرا على البرتغال، وفوز إسبانيا على المغرب.

كما توقع الكمبيوتر نتائج الربع النهائي بفوز الأرجنتين على هولندا، وفوز فرنسا على انكلترا، وإسبانيا على سويسرا، وفي نصف النهائي، توقع الجهاز الذكي فوز البرازيل على الأرجنتين وتأهلها للمباراة النهائية لملاقاة فرنسا التي ستهزم إسبانيا. وفقاً للصحيفة.

وفجرت الصحيفة في مقالها مفاجأة مدوية عندما كشفت النقاب عن الفريق الذي سيحقق الفوز التاريخي بكأس العالم 2022 بحسب توقعات الكمبيوتر إذ سيكون النصر المنتظر من نصيب راقصو السامبا الذين سيهزمون الديوك الفرنسي، ويعيدون اللقب لأميركا الجنوبية والذي غاب عنها منذ مونديال 2002.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى