كأس العالم 2022 .. جدول مباريات اليوم الجمعة 2 ديسمبر

نقدم لكم جدول مباريات اليوم الجمعة 2 كانون الأول (ديسمبر) الجاري أبرزها مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين السابعة والثامنة من بطولة كأس العالم لكرة القدم 2022.

مباريات اليوم في كأس العالم 2022

البرازيل ضد الكاميرون

يأمل منتخب السامبا البرازيلية في حصد نقاط مباراته الكاملة أمام الكاميرون ليتابع مشواره الناجح حتى الآن في البطولة بعد فوزين على صربيا وسويسرا، بينما يحاول الكاميرون الخروج بنتيجة إيجابية رغم صعوبة المهمة أمام أبناء السامبا.

سويسرا ضد صربيا:

يحاول المنتخب السويسري تعويض ما فاته في مباراة البرازيل والحصول على النقاط الثلاث أمام صربيا في ختام مباريات الجولة الثالثة للمجموعة السابعة، حيث تملك سويسرا 3 نقاط بينما تملك صربيا نقطة وحيدة.

البرتغال ضد كوريا الجنوبية:

يسعى منتخب البرتغال للحفاظ على صدارته في المجموعة الثامنة بعد ضمان تأهله للدور الثاني، بالمقابل يحاول المنتخب الكوري الجنوبي تعويض الخسارة من غانا وتحقيق نتيجة إيجابية أمام الدون كريستيانو ورفاقه.

غانا ضد الأوروغواي:

يبحث منتخب النجوم السوداء الغانية عن تحقيق الفوز أمام الأوروغواي والثأر من سواريز ورفاقه في المباراة المشهورة بمونديال 2010، وتملك غانا 3 نقاط بينما تملك الأوروغواي نقطة وحيدة.

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تحتوي على النص '‏عامر الخوذيري الجمعة دیسمبر 2022 البرتغال MAX 4K GMT احمد البلوشي عصام الشوالي (الملعب) مكة MAX كوريا الجنويية x أوروغواي 18:00 15:00 MAX 4K غانا علي محمد علي البرازيل x 18:00 15:00 MAX الكاميرون سويسرا 22:00 19:00 صرييا 22:00 19:00‏'‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى