جدول مباريات اليوم السبت 26 تشرين الثاني.. كأس العالم 2022

نقدم لكم جدول مباريات اليوم السبت 27 تشرين الثاني (نوفمبر) وأبرزها مباريات الجولة الثانية من المجموعتين الثالثة والرابعة لبطولة كأس العالم 2022.

الأرجنتين ضد المكسيك

يأمل منتخب التانغو الأرجنتيني في حصد أول ثلاث نقاط في البطولة بعد خسارته المفاجئة أمام الأخضر السعودي بهدفين لهدف

بينما يسعى المنتخب المكسيكي للخروج بنتيجة إيجابية أمام ميسي ورفاقه خاصة بعد التعادل في أول جولة مع بولندا.

السعودية ضد بولندا:

يسعى الأخضر السعودي إلى تحقيق فوزه الثاني في كأس العالم على التوال والتأهل إلى الدور الـ16 من مونديال قطر 2022 من بوابة المنتخب البولندي الذي يبحث عن 3 نقاط لا غير في هذه المباراة.

تونس ضد أستراليا:

يبحث منتخب نسور قرطاج عن 3 نقاط أمام فريق الكنغارو الأسترالي ليبقى على آماله قائمة في التأهل للدور الثاني قبل مواجهة فرنسا في ختام مباريات المجموعة الرابعة

بينما تسعى أستراليا للخروج فائزة بعد الخسارة القاسية أمام بطل العالم الديوك الفرنسية 4-1 خلال الجولة الأولى.

فرنسا ضد الدنمارك:

ينتظر المنتخب الفرنسي نظيره الدنماركي ليحقق الفوز عليه ويضمن التأهل للدور الثاني من كأس العالم خاصةً بعد الفوز في مباراته الافتتاحية أمام أسترالية بنتيجة 4-1.

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تحتوي على النص '‏aissafadil.4 aissa aissa_fadil aissafadil كأس العالم FIFA قطر M2022 المجموعات الجولة الثانية CUP WORLD A أستراليا 13:00 السبت 26 نوفمبر 2022 تونس استاد الجنوب لالهلاحعلهوي EXTRA الحدي وهيكل الصغير السعودية :تعليق 16:00 استاد المدينة التعليمية بولندا EXTRA تعليق خليل البلوشي سمير المعيرفي الدانمارك 19:00 استاد 974 EXTRA EXTRA فرنسا تعليق مشاري القرني منتصر الازهري المكسيك استاد لوسيل الأرجنتين EXTRA :تعليق احمد الطيب سمير اليعقوبي EXTRA TWO‏'‏‏

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى