أخبار الفن

مسلسل وادي الذئاب الجزء 11 قريباً جدا ً .. وهذا موعد العرض

أعلن بطل سلسلة وادي الذئاب الممثل التركي نجاتي شاشماز عن التحضير لموسم جديد من العمل الشهير مبيناً أن التحضيرات قد اكتملت وأن التصوير سيبدأ قريباً.

وذكرت وسائل إعلامية تركية، نقلاً عن الممثل شاشماز، أن موعد عرض الموسم الجديد من مسلسل الإثارة والأكشن وحرب العصابات وادي الذئاب سيبدأ عرضه في شهر كانون الثاني 2023 أي خلال أقل من شهرين.

وأبقى الممثل التركي تفاصيل قصة الموسم الجديد من العمل طي الكتمان لتشويق محبي المسلسل الذي يأتي بعد نحو 7 سنوات من غيابه عن الشاشة، وتحديداً منذ العام 2016.

ويعد المسلسل الذي ضمّ نخبة من مشاهير الدراما الأتراك هو الأطول بين المسلسلات التركية، حيث استمر عرضه على مدار 10 مواسم، امتدت بين عامي 2003 و 2016.

وتناول  العديد من القضايا السياسية والاجتماعية والاقتصادية في تركيا وبعض دول الشرق الأوسط والدول الغربية، محققاً نجاحاً وشعبية واسعة في تركيا والوطن العربي خاصةً بعد دبلجة مواسمه إلى اللغة العربية وتحديداً باللهجة السورية المحكية.

تلا ذلك إصدار عدة أفلام عن وادي الذئاب تحمل عناوين وقصص مختلفة وبمشاركة بعض أبطال السلسلة الدرامية ذاتها في مقدمتهم نجاتي شاشماز وبمشاركة ممثلين عرب منهم الفنان السوري غسان مسعود من تلك الأفلام، وادي الذئاب العراق و فلسطين و حلب.

زر الذهاب إلى الأعلى