أخبار الفن

مسلسل ستيليتو .. عبد المنعم عمايري يدافع عن مشاهد قبلات الفنانين

رأى الفنان عبد المنعم عمايري أن القبلات في بعض المشاهد الدرامية بين الفنانين هي أمر شخصي، معتبراً أن الشعوب العربية باتت شعوباً على قدر عالي من التخلف.

وجاء ذلك في تعليق من عمايري عبر مجلة فوشيا، على الانتقادات التي طالت مسلسل ستيليتو مؤخراً بسبب المشاهد الجريئة بما في ذلك مشاهد القبلات بين بعض الفنانين قائلاً: أن القبلات بين الفنانين أمر شخصي وأنه يفضل الحديث عن نفسه وليس الآخرين.

وأكد عبد المنعم عمايري أن كل فنان يتمتع بالحرية.. وأنا لا ألوم أي شخص فلكل واحد الحرية بقناغاته.. وأنا لا أستطيع إطلاق الأحكام المطلقة على أحد.

كما تحدث عمايري عن مشهد القبلة بينه وبين الفنانة كندا حنا في فيلم الإفطار الأخير، قائلاً: إن العمل سينمائي ولا يدخل إلى كل منزل، معتبراً أن القبلة عندما تكون ضرورة درامية يجوز تقديمها.

وأعرب الفنان عمايري عن أسفه لما آلت إليه حال الشعوب العربية، ووصفها بالقول: أنها باتت شعوب متخلفة إلى أبعد الحدود.

واستذكر عمايري مشاركته في مسلسل قيد مجهول، لافتاً إلى المشهد الذي أداه وهو جالس على المرحاض جعل من المسلسل ترينداً، مؤكداً أنه شخص أكاديمي ودرس نحو 30 عاماً ووصل إلى مرحلة قادر فيها على التمييز بين الدور الذي يجسده وذاته الحقيقية.

وأشار عبد المنعم عمايري إلى أنه في صدد قراءة عدة أعمال ستُعرض خلال الموسم الدرامي لرمضان 2023 رافضاً عن الكشف عن أي منها حالياً.

يشار إلى أن الدراما السورية والعربية المشتركة طالتها الكثير من الانتقادات بسبب بعض المسلسلات التي تضمنت جريئة بما فيها القبلات منها مسلسلات صرخة روح، شارع شيكاغو، للموت، وغيرها. حيث اعتبر بعض المتابعين أنها مشاهد وأعمال لاتليق بالمجتمعات الشرقية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى