مراسلون

جدول مباريات اليوم الجمعة 25 تشرين الثاني.. دور المجموعات.. كأس العالم 2022

جدول مباريات اليوم حيث تبدأ يوم الجمعة 25 تشرين الثاني (نوفمبر) الجولة الثانية من مسابقة كأس العالم لكرة القدم 2022 المقامة حالياً في قطر لغاية 18 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

جدول مباريات اليوم

قطر والسنغال:

وتشهد الجولة الثانية لقاءً مهماً للمنتخب العنابي القطري أمام منتخب السنغال حيث لا بديل عن الفوز للمنتخب القطري للحفاظ على أمل العبور للدور الثاني خاصةً بعد خسارته في الافتتاح أمام الإكوادور بهدفين، وهي نفس النتيجة التي خسرتها السنغال أمام هولندا في الجولة الأولى.

هولندا والإكوادور:

يسعى كلا المنتخبين الطواحين الهولندية والمنتخب الإكوادري للوصول إلى الدور الثاني مبكراً خلال اللقاء الذي يجمعهما على ملعب خليفة الدولي.

إيران وويلز:

يلعب المنتخب الإيراني مباراته الثانية في المونديال أمام منتخب ويلز ويضع في اعتباره أن أي تعثر جديد سيضعه خارج المنافسات كلياً خاصة بعد الخسارة القاسية من منتخب الأسود الثلاثة الإنكليزية، بينما يحاول جاريث بيل ورفاقه تحقيق العلامة الكاملة بعد تعادل بهدف لمثله في الجولة الأولى أمام أمريكا.

إنكلترا وأمريكا:

آخر مباريات يوم الجمعة ستكون بين منتخبي إنكلترا المجج بالنجوم الكثيرة مع منتخب الولايات المتحدة الأمريكية في مباراة يسعى فيها هاري كين ورفاقه بتجاوز الخصوم للتحليق والذهاب بعيداً في صدارة المجموعة بعد الفوز على إيران 6-2.

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نص‏‏

 

التعليقات مغلقة.