مراسلون

شيرين عبد الوهاب تخرج من المشفى.. و حفلها في الكويت يعود إلى الواجهة

كشف ياسر قنطوش محامي الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب خروجها من المستشفى، في حين تتحدث أنباء عن تحديد موعد مبدئي لحفلتها الغنائية في الكويت والتي كانت قد ألغيت مؤخراً بسبب وضع شيرين الصحي.

وجاء إعلان خروج الفنانة شيرين من المشفى من خلال منشور نشره المحامي قنطوش عبر صفحته في فيسبوك حيث أكد أنها بصحة جيدة وتشكر الجميع وكل ما ساندها وستتحدث بفيديو خلال ساعات.

كما جاء في بيان صحفي تمت مشاركته من نقيب الموسيقيين في مصر الفنان مصطفى كامل: إلى كل الجمهور المصري والعربي و كل من ساند ودَعم ودعا إلى  الله أن يُتم شفاء الفنانة الكبيرة والصوت المصري المُشرف.

وأضاف كامل: اطمئنوا.. شيرين عبد الوهاب بمنزلها الآن وتحدثنا سوياً لأكثر من نصف ساعة، وهي بكامل صحتها ولياقتها وابتسامتها الجميلة، وقريباً بإذن الله تُمتعنا وتُشجينا جميعاً كجمهور مصري وعربي.

وكانت مصادر طبية كشفت أن الفنانة شيرين طلبت من إدارة مستشفى عادل صادق للصحة النفسية، أن تبقى حتى تنهي فترة علاجها من الإدمان، وتتعافى للخروج من الحالة المرضية التي أصابتها.

واتفقت إدارة أعمال شيرين مع منظمي حفلها الغنائي في الكويت على أن تحيي الحفل الذي أُلغي مؤخراً بسبب حالتها الصحية في منتصف كانون الثاني المقبل كموعد مبدئي، بحسب ما ذكره الاعلامي المصري هاني العزب، الذي أشار إلى احتمالية خروج شيرين من المشفى في وقت قريب.

التعليقات مغلقة.