The news is by your side.

كأس العالم 2022 .. مباريات اليوم الإثنين 28 نوفمبر

نقدم لكم جدول مباريات يوم الإثنين 28 تشرين الثاني الجاري أبرزها مباريات الجولة الثانية من المجموعة السابعة والثامنة لبطولة كأس العالم

البرازيل ضد سويسرا:

يأمل المنتخب البرازيلي تحقيق فوزه الثاني في المونديال للوصول إلى الدور الثاني من المسابقة، بينما يحاول المنتخب السويسري الخروج بنتيجة إيجابية خاصة بعد تحقيقه الفوز في الجولة الأولى على الكاميرون بهدف.

الكاميرون ضد صربيا:

يسعى منتخب الكاميرون إلى تحقيق الفوز والنقاط الكاملة أمام صربيا للحفاظ على حظوظه للوصول إلى الدور الثاني، وهي نفس طموحات منتخب صربيا الذي خسر من البرازيل بهدفين.

البرتغال ضد الأوروغواي:

يأمل منتخب البرتغال بقيادة رونالدو في الحصول على نقاط مباراته أمام الأوروغواي الخصم العنيد والذي يضم سواريز وكافاني وفالفيردي ونونيز في صفوفه للتأهل للدور الثاني، خاصة بعد فوز البرتغال غلى غانا 3-2 وتعادل الأوروغواي مع كوريا الجنوبية دون أهداف.

كوريا الجنوبية ضد غانا:

يحاول المنتخب الكوري بقيادة نجمه سون في حصد نقاط المباراة والوصول إلى النقطة الرابعة في المونديال والاقتراب من التأهل بينما تحاول غانا تعويض ما فاتها بخسارتها من البرتغال في الجولة الأولى.

مباريات يوم الإثنين 28 تشرين الثاني 2022.. كأس العالم:

قد تكون صورة ‏‏شخص أو أكثر‏ و‏تحتوي على النص '‏استاد الجنوب لاتنين 28 توقمن 2022 …... اليعقوبي الكامیرون ميرالمعيرفي 1:00 استاد المدينة التعليمية صربيا محمد بركات غانا MT المجموعة G استاد 974 4:00 Extra مشاري القرني کوريا الجنويية + المجموعة H سویسرا Lxtro خليل منتصر الازهري استاد لوسيل 거 البرازيل رؤوف خليف MAT المجموعة 00 الأوروجواي 7Extra حالد الحدي البرتغال على محمد علي جميع المباريات بتوقيت مكة المكرمة HD2 MAX المجموعة H‏'‏‏