تكنولوجياجوال

لأول مرة.. تطبيق تيك توك يطلق برنامجاً للمبدعين في الإمارات

أعلن تطبيق تيك توك للشرق الأوسط وشمال إفريقيا، عن إطلاق برنامج جديد للمرة الأولى بعنوان مركز تيك توك للمبدعين، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

مزايا برنامج تطبيق تيك توك للمبدعين

ويهدف البرنامج بحسب ما نشرته جريدة الاتحاد الإماراتية، إلى استكشاف وفتح آفاقٍ وفرصٍ جديدة أمام المواهب والكفاءات من صناع المحتوى والمبدعين، وتأهيلها بالمهارات والمعارف اللازمة للمساهمة في مسيرة الاقتصاد الإبداعي في المنطقة ودعم مختلف القضايا العالمية.

كما يهدف البرنامج أيضاً إلى تسليط الضوء على المواهب الجديدة وربطها بالموجهين والخبراء، ودعم ورعاية أجيالٍ جديدة من المبدعين، وصقل مهاراتهم وتدريبهم، حيث يتضمن وجود لجنة تحكيم تتألف من أبرز مبدعي ومطوري المحتوى على منصة تيك توك.

وتقتصر مهمة لجنة التحكيم على تقييم المواهب وتزويد أصحابها بالمعارف المطلوبة للارتقاء بالمحتوى الخاص بهم، إضافة إلى تقديم النصح والمشورة، بما يخدم تطوير مسارات حياتهم المهنية كمبدعين.

ويطرح البرنامج بشكل دوري، موضوعاً محدداً أمام المبدعين المسجلين لإنتاج فكرة محتوى إبداعي، حيث سيكون تغير المناخ هو موضوع الدورة الأولى من البرنامج المقرر إطلاقه خلال الربع الأخير من 2022.

كما أن برنامج مركز تيك توك للمبدعين ينقسم إلى 3 مراحل رئيسة وهي وحدات تعليمية عبر الإنترنت، وجلسة تدريب مباشرة، وعملية التحكيم لاختيار الفائز في المسابقة.

ويمكن للراغبين التسجيل عبر الموقع الالكتروني لمركز تيك توك وإرسال مقاطع مصورة مديتها من 30 إلى 60 ثانية حيث يستمر التسجيل حتى 10 تشرين الأول الجاري، وسيُعلن عن أصحاب المواهب الفائزين في تشرين الثاني المقبل.

زر الذهاب إلى الأعلى