منوعات

زوج يعود إلى منزله بعد 4 أيام على دفنه

تعرضت زوجة لحالة صدمة كبيرة بعد عودة زوجها المتوفى إلى المنزل عقب مرور 4 أيام على مراسم الجنازة والدفن، ودون أن يُعرف سبب حقيقي يُفسر هذه الظاهرة الغريبة.

وذكرت وسائل إعلامية، أن فيكتوريا سارمينتو قد تلقت اتصالاً من المستشفى يخبرها بوفاة زوجها البالغ من العمر 65 من جراء تداعيات إصابته بفيروس كوفيد19.

وتوجهت الزوجة سارمينتو مباشرة إلى المستشفى لاستلام جثة زوجها من المشرحة، وخلال الكشف على الجثة أكدت فيكتوريا أنها تعود لزوجها، وبناءً على ذلك استخرجت تصريحاً للمباشرة بإجراءات الدفن.

إلا أن القصة لم تنتهي عند هذا الحد فقد حدث ما لم يكن بالحسبان إذ ظهر الزوج بعد أربعة أيام وذلك بعدما عُثر عليه في أحد الحقول، حيث كان في نزهة عندما سقط أرضا، وظلّ أياما غير قادر على النهوض ومن دون طعام.

ولم يتبين السبب الحقيقي وراء ماحدث مع الزوج إلا أنه من المتعارف عليه وجود الكثير من الظواهر الغريبة والخارقة للطبيعة إذ يعُجّ عالم الماورائيات بقصص مماثلة بل أكثر غرابة وربما أكثر رعباً.

والماورائيات هو عالم بعيد عن المألوف والمعتاد لنا في الواقع .. وهو عبارة عن فوضى من المعلومات الغير مفهومة وليس لها تفسير علمي والتي يصعب وضعها في سياق منتظم وواضح للعقل والإدراك البشري.

وأنتم أعزاءنا القراء هل تعتقدون أنه يوجد عوالم خفية تسمى ما وراء الطبيعة؟..

وهل سبق أن حدث معكم إحدى تلك الظواهر الغريبة؟ أخبرونا عنها في التعليقات..

زر الذهاب إلى الأعلى