مراسلون

جومانا مراد تخوض عالم الغناء وتستعد لإطلاق أول أغنية بصوتها

فاجأت الفنانة جومانا مراد عن خوضها تجربة الغناء لأول مرة إلى جانب مهنة التمثيل، وبمشاركة فنانان آخران، معربةً عن سعادتها بالتجربة الفنية الجديدة بالقول: حسيت إني عم طير.

وأعلنت مراد في لقاء نقلته وسائل إعلامية، أنها انتهت مؤخراً من تسجيل أغنية برفقة شابين موهوبين لديهما تجارب سابقة، رافضة الإفصاح عن أسماء الفنانان، مؤكدةً أنها تستعد حاليا لتصوير فيديو كليب.

وأوضحت الفنانة مراد أن فكرة أدائها الأغنية جاءت فجأة ودون تخطيط مسبق من قبلها، مشيرةً إلى أن شركة الإنتاج التي لديها تجارب انتاجات غنائية سابقة، عرضت عليها نصّ فيلم سينمائي إلا أنها رفضته.

وأكدت الفنانة جومانا مراد أنها اتخذت قرار خوض أول تجربة غنائية لها مع هذه الشركة لأن لديها تجارب إنتاجية غنائية سابقة.

وأعربت عن رأيها بتجربتها الجديدة بالغناء، بالقول: كنت بمزاج سيئ لكن بعدما غنيت حسيت أني عم طير.. أنا مو أصالة ما رح غني طرب، بس في أداء وتوجه معين.

كما أكدت مراد أن الأغنية حازت على إعجاب المحيطين بها، مضيفةً: ابني محمد ممكن أن يسبب تسريب الأغنية لأنه بيسمعها كل يوم بالسيارة.

يشار إلى أن الفنانة جومانا مراد بدأت حياتها المهنية كمذيعة تلفزيونية ثم انتقلت إلى عالم التمثيل والانتاج الدرامي وشاركت بالعديد من الأعمال الدرامية منها انتقام الوردة، مطلوب رجال، باب الحارة، وغيرها.

التعليقات مغلقة.