مراسلون

آبل ستطلق تحديث IOS 16.1 بمميزات جديدة لهواتف آيفون

تستعد شركة آبل الأميركية لإطلاق تحديث جديد لعدد من هواتف آيفون التي تصنّعها وبذلك سيحصل المستخدمون على مزايا جديدة وتحسينات بأداء الهاتف.

وذكرت صحيفة The Sun البريطانية، أن آبل ستُطلق قريبا التحديث الجديد IOS 16.1 ومن خلاله ستوفر خدمة + Fitness للمرة الأولى على هواتف آيفون دون الحاجة إلى اقتناء ساعة Apple Watch .

كما ستوفر خدمة + Fitness  تمارين مخصصة من خلال هواتف آيفون أو أجهزة آيباد أو Apple TV حيث كانت تتطلب في السابق الحصول على Apple Watch أولاً.

وسيحصل المستخدمون على ميزة الأنشطة المباشرة التي تقدم معلومات في الوقت الفعلي عن الأحداث الجارية. وتتيح ميزة الأنشطة المباشرة  عرض النتائج الحية  للرياضة مباشرة على الشاشة الرئيسية.

وأوضحت الشركة أن الأنشطة المباشرة هي ميزة جديدة تساعد المستخدمين على البقاء على اطلاع دائم بالأشياء التي تحدث في الوقت الفعلي، مثل لعبة رياضية أو طلب توصيل الطعام مباشرة من شاشة القفل.

ومن المزايا الجديدة أيضاً تقديم تعديل لرمز البطارية الجديد، وإضافة خيار شحن طاقة نظيفة للمحافظة على البيئة من خلال تقليل انبعاثات الكربون عن طريق الشحن الانتقائي عند توفر كهرباء منخفضة انبعاثات الكربون.

وستُطلق شركة آبل التحديث الجديد IOS 16.1 في 24 تشرين الأول الجاري على أن يصل لجميع المستخدمين، يوم الثلاثاء 25 تشرين الثاني.

التعليقات مغلقة.