تفاصيل انتحار نجمة تيك توك العراقية مروة القيسي .. فيديو

تفاجأ متابعي مواقع التواصل بنبأ وفاة الممثلة والناشطة العراقية الشهيرة على موقع تيك توك مروة القيسي بعد أن ألقت بنفسها من منزلها الواقع في الطابق 11 بمجمع القرية اللبنانية في أربيل بالعراق.

وأوضح مدير مجمع القرية اللبنانية في أربيل بتصريحات نشرها، موقع اي تي بالعربي، إن الراحلة كانت تعيش في إحدى الشقق السكنية مع شقيقتها، ولم يكن لديها أي مشاكل، وألقت بنفسها صباح أمس الاثنين من أعلى البناية، وفتحت الشرطة تحقيقاً بالحادث.

تفاصيل انتحار مروة القيسي

وخلال التحقيقات الأولية لشرطة أربيل بالحادثة تبين أن الحادث حصل بعد وصل الراحلة مروة القيسي إلى شقتها التي تسكن فيها مباشرة”، كما أظهرت التحقيقات أن القيسي سبق أن حاولت الانتحار مرات عدة.

وفي السياق نفسه كشفت مصادر، وفق شهادة عائلة مروة القيسي، أن الأخيرة كانت تعاني من أزمة نفسية منذ عدة أيام، دون ذكر تفاصيل وأسباب أزمتها النفسية.

وفي تعليق على حادثة الوفاة، ظهرت ملك القيسي شقيقة الراحلة مروة بمقطع فيديو وهي بحالة من الصدمة والحزن، حيث نعت شقيقتها، ودعت جمهور مواقع التواصل إلى تركها وشأنها دون سؤالها عن أي شيء يتعلق بالحادثة.

ونالت الراحلة مروة القيسي شهرة واسعة عبر السوشيال ميديا في السنوات الماضية لتقديمها أدوار تمثيلية متنوعة وراقصة كما أنها تيك توكر ويتابعها عبر مواقع التواصل أكثر من 4 ملايين متابع.

ولدت مروة القيسي في آب 1989 عراقية الجنسية تخرجت من الأكاديمية العراقية الحكومية للفنون الجميلة، وشاركت بالعديد من الأعمال الفنية على خشبة المسرح وفي الدراما التلفزيونية لُقبّت من معجبيها باسم تفاحة الفن العراقي، وتزوجت القيسي مرة واحدة ثم تطلقت تلاها انتشار أنباء تفيد بزواجها بشكل سري مرات عدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى