يوسف رزق يعترف بخداع الجمهور : ” ضرب ما صار انا عملت هالدعاية ” !

هاجم المخرج يوسف رزق زوجته السابقة إمارات رزق و والدتها معتبراً أنها تدين له بثقافتها الحالية، كاشفاً أنه خدع الجمهور بحادثة تعرضه للضرب من ابنه سليمان رزق بهدف إرجاع مجده الفني والتذكير به عبر افتعال ضجة اعلامية.

وقال يوسف رزق في لقاء عبر شو في ما في: صارت لعبة بعدين تركتها، متل قصة تزوجت وأنا لست متزوجاً، ومتل قصة أنا طالب عروس واجاني 650 طلب يطلبوا إيدي، هاد كان الشرط الذي وضعته.. كانت لعبة إعلامية لرجّع يوسف رزق لوقت الذروة، بمعنى يرجعوا يستذكروا تاريخي.

وعن تعرضه للأذى الجسدي من قبل ابنه الممثل سليمان رزق اعترف رزق بالقول: ضرب ما صار، وأنا بعتذر من ابني اني عملت هالدعاية، يومتها كان في سبب، ما بحب قوله عالشاشة، واللي قلته خدم الموضوع اللي متوجه اله، ونجح مشروعي… كانت خدعة للجمهور، وبعتذر للجهتين.

وأوضح أن هجومه على ابنه دانيال كان بسبب نشأته عند عائلة والدته إمارات رزق، وقال: فضل ابني العيش عند والدته، وأنا لا أحب جدته، فهي لا تمتلك أدنى مستويات الثقافة للتعامل معه كما يجب، وتنشئته بالشكل السليم.

وأضاف المخرج يوسف رزق : حتى والدة دانيال درست للصف الثامن.. وكل ثقافتها اللي هي فيها، بسبب يوسف رزق، وابني نشأ في بيئة لا تمتلك أي نوع من أنواع الثقافة.

يذكر أن يوسف رزق الذي أثار الجدل خلال العامان الماضيان بسبب حديثه للإعلام عن خلافات عائلية وانتقادات جريئة أخرى طالت عدد من الفنانين قدم خلال مسيرته العديد من الأعمال الدرامية التي حققت شهرة واسعة منها الخط الأحمر، أسياد المال، قل الربيع، رقصة الحبارى، مخالب الياسمين، قتل الربيع، وغيرها.

الأكثر مشاهدة الآن