مراسلون

هاني شاكر يهاجم مذيعة مصرية سخرت من فتاة سورية  

هاجم الفنان هاني شاكر مذيعة مصرية في قناة الشمس بعد أن انتقدت الفتاة المعجبة ميادة التي ظهرت في فيديو وهي تعانق الفنان شاكر وتقبله خلال تواجده في دمشق.

وقال شاكر في منشور له عبر حسابه في فيسبوك: تعقيباً على رأي مذيعة مبتدئة في قناة الشمس أرفض بشدة أسلوبها في التعليق على مشهد تلقائي يعبر عن مدى حب فتاة في عمر بنتي لفنان تعشقه لم تره منذ أكثر من 15 سنة.

وأضاف شاكر: لم تقدر هذه المذيعة قيمة مشاعر الحب والإعجاب النقي الذي لا يتعدى كونه حب وتقدير معجبة لفنانها المفضل وحولت المشهد هي وغيرها لمادة سخرية لهذه الفتاة.

واعتبر الفنان هاني شاكر أن المذيعة قد تعدت حدودها عندما قالت أنه لم يحترم زوجته أمام المعجبة ميادة مؤكداً أن المذيعة هي التي لم تحترم نفسها عندما قالت هذه الجملة.

وتابع بالقول: الوطن العربي كله يعرف مدى حبي واحترامي لزوجتي نهلة في حضورها وفي عدم حضورها ويعرف أيضاً مدى ثقتها في نفسها وفيَّ أنا أيضاً للأسف كان تعليقاً دون المستوى المهني المطلوب.

وانتشر عبر مواقع التواصل فيديو للفنان هاني شاكر برفقة المعجبة ميادة قبيل إحياء حفلته منذ أيام قليلة في دار الأوبرا بدمشق والتي أعربت عن محبتها الكبيرة للفنان شاكر باحتضانه وتقبيله أمام زوجته وأبنائه الأمر الذي أثار جدلاً كبيراً عبر السوشال ميديا بين مؤيد ومنتقد لما قامت به المعجبة.

التعليقات مغلقة.