مباراة منتخب سوريا ضد جزر ماريانا الشمالية بث مباشر والقنوات الناقلة

يلتقي اليوم الاثنين منتخب سوريا للشباب تحت 20 عاماً مع منتخب جزر ماريانا الشمالية بث مباشر ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الرابعة في تصفيات آسيا المؤهلة إلى نهائيات أوزبكستان عام 2023.

مباراة منتخب سوريا اليوم بث مباشر

وبحسب ما ذكرته وسائل إعلامية، فإن مباراة المنتخب السوري للشباب مع نظيره منتخب جزر ماريانا الشمالية ستجري بعد ظهر اليوم الاثنين في تمام الساعة الرابعة والنصف على ملعب البتراء في عمان بالمملكة الأردنية.

ويأتي ذلك بعد أن حقق المنتخب السوري الفوز على الصين تايبيه بنتيجة 1-0 السبت الماضي خلال افتتاحه تصفيات كأس آسيا للشباب في الأردن.

قنوات ناقلة لمباراة سوريا ضد جزر مارينا

ستنقل المباراة على قناة الأردنية الرياضية المفتوحة على النايل سات

وينافس منتخب سوريا في المجموعة الرابعة بتصفيات كأس أمم آسيا تحت 20 عاماً رفقة منتخبات الأردن و تايون أو ما يسمى بـ تايبية الصينية، وجزر ماريانا الشمالية، وتركمنستان.

ويتأهل متصدر كل مجموعة بشكل مباشر إلى نهائيات كأس أمم آسيا تحت 20 عاماً المقرر إقامتها في أوزبكستان العام المقبل، بينما يترشح أفضل 5 منتخبات تمكنوا من احتلال المراكز الثانية.

ويتواجد 12 منتخباً عربياً في تصفيات أمم آسيا تحت 20 عاماً هم السعودية في المجموعة الأولى، وقطر والبحرين في المجموعة الثانية، واليمن وفلسطين في المجموعة الثالثة.

ويوجد أيضاً منتخبي الأردن وسوريا في المجموعة الرابعة، وسلطنة عمان في المجموعة السابعة، والعراق والكويت في المجموعة الثامنة، ولبنان في المجموعة التاسعة، والإمارات في المجموعة العاشرة.

و سنوفر روابط البث المباشر للمباراة مع توافرها

الأكثر مشاهدة الآن