مراسلون

ريم السواس وسارة زكريا برفقة محسن غازي بعد المصالحة

نشرت الفنانة  ريم السواس صوراً لها وهي برفقة نقيب الفنانين السوريين محسن غازي عقب إصدار الأخير قراراً بمنعها من الغناء في سوريا كونها لم تحصل على تصريح من النقابة وبسبب أغانيها التي تضمنت ألفاظاً جريئة.

وتوجهت السواس في منشور لها عبر فيسبوك، بالشكر لنقابة الفنانين والفنان محسن غازي والموسيقار هادي بقدونس، على الاستضافة، وقالت: جمهوري الحبيب في سوريا انتظرونا قريباً بأقوى الحفلات.

وأوضحت السواس في تصريح لوسائل الاعلام المحلية، كان لي شرف الحضور إلى النقابة، وأنا جاهزة لأي شيء، وقد أتيت من لبنان الى سوريا من أجل التصريح، مؤكدةً أنه تم حل الأمور.

كما أشارت السواس إلى أن قرار المنع الذي صدر بحقها لم يؤثر على حفلاتها ولم يتم إلغاء أي حفلة لها سوى حفلة حلب، معتبرةً أن الغناء الشعبي الأكثر انتشاراً حالياً لذلك اتجهت نحوه.

أما عن أغنين أكبر غلطة بحياتي التي أثارت جدلاً بين السوريين بين مؤيد ومعارض للأغنية، قالت السواس أن الأغنية كانت لتغيير الجو بالحفلات، وهي كلمة عادية وما فيها شي أبداً، بحسب وصفها.

كما تداولت مواقع التواصل صورة للفنانة الشعبية سارة زكريا وهي برفقة نقيب الفنانين محسن غازي في النقابة بدمشق دون ذكر تفاصيل إضافية إن كان قد تم حل الخلاف بين زكريا ونقابة الفنانين التي شملتها بقرار المنع من الغناء بسوريا دون تصريح إضافةً إلى أغنيتها الجريئة .. تجي نتزوج بالسر.. التي أثارت غضب بعض السوريين.

يأتي ذلك بعد أيام على قرار النقابة بمنع ريم السواس وسارة زكريا من الغناء في سوريا بلا تصريح رسمي الأمر الذي أدى إلى إلغاء حفل السواس الذي كان مقرراً في قلعة حلب.

ريم السواس مع نقيب الفنانين محسن غازي
الفنانة سارة زكريا برفقة الفنان محسن غازي

التعليقات مغلقة.