أخبار محليةمحليات

الكشف عن سبب وفاة الطفلة جوى استنبولي في حمص

أعلنت الجهات المختصة اليوم الأحد العثور على الطفلة جوى استنبولي مفارقةً الحياة بعد اختفائها من أمام منزل عائلتها لعدة أيام في مدينة حمص.

وذكرت وزارة الداخلية عبر فيسبوك، أنه ورد إخبار إلى قسم شرطة البياضة في حمص بوجود جثة لطفلة في مكب القمامة في مقبرة تل النصر.

وأضافت أن دوريات من قسم شرطة البياضة وفرع الأمن الجنائي وهيئة الكشف الطبي والقضائي توجهت إلى مقبرة تل النصر وتبين وجود جثة الطفلة التي لايتجاوز عمرها 6 أعوام مشوهة المعالم وعليها آثار ضرب بآلة حادة وتحديداً في منطقة الرأس.

وأشارت الوزارة إلى أنه من خلال التحقيقات وبعد نقل الجثة إلى المشفى تبين أنها تعود للطفلة جوى اسطنبولي التي فقدت في 8 آب الجاري وذلك بعد أن تعرفت والدتها عليها من خلال ملابسها.

وبحسب الكشف الطبي تبين أن سبب الوفاة النزف الحاد الناجم عن ضرب الرأس بآلة حادة وقرر القاضي تسليم الجثة لذويها أصولاً، وفقاً للوزارة التي أكدت أن التحقيقات الأمنية مستمرة للكشف عن مرتكب الجريمة بحق الطفلة جوى والكشف عن ملابسات الجريمة.
وكانت قضية اختفاء الطفلة جوى استنبولي قد شغلت الشارع السوري وأثارت عواطف وقلق الناس بعد انتشار صورها على مواقع التواصل والسوشال ميديا وسط مناشدات من عائلتها بالإبلاغ عن أي معلومة تتعلق بالطفلة.

زر الذهاب إلى الأعلى