ماهو مرض الشيف بوراك .. ولماذا دخل المشفى فجأة ؟!

تصدر مرض الشيف بوراك التركي محمد أوزديمير مواقع التواصل بعد ظهوره في أحد المشافي وهو بثوب العمليات وآثار التعب والقلق واضحة عليه.

الشيف بوراك الذي حقق شهرة واسعة في تركيا والعالم من خلال فيديوهات الطهي التركية والشرق أوسطية التي يشارك بها الجمهور، نشر مؤخراً عبر حسابه في انستغرام صورة له وهو في المشفى وقد فقد الكثير من وزنه مما أثار قلق محبيه ومتابعيه حول سلامته الصحية.

ماهو مرض الشيف بوراك

وانتشرت أنباء عن إصابة بوراك بمرض خطير وأنه يتطلب العلاج الفوري وأخرى تحدثت عن اصابته بمرض قديم منذ أعوام ومازال يرافقه وآخر تلك الأنباء تحدثت عن وفاته لكن تبين أنها غير صحيحة.

وبحسب سكاي نيوز عربية، راجع الشيف بوراك الأطباء لإجراء الفحوصات الطبية وتبين أنه بحاجة لاستئصال الزائدة الدودية، وأجرى بوراك العملية بنجاح في أحد المشافي التركية، ليطمئن جمهوره بعد ذلك أنه بحالة صحية جيدة.

يعد الشيف بوراك أحد أشهر الطهاة حول العالم ويتابعه عبر منصات التواصل الاجتماعي والسوشال ميديا ملايين المتابعين من مختلف الجنسيات واستقبل عدداً من الفنانين والسياسيين في مطعمه المدينة في تركيا ومطعمه الذي افتتحه في دبي بالإمارات عام 2020 منهم سامر المصري، ليليا الأطرش، أصالة نصري، وآخرين.

 

الأكثر مشاهدة الآن