يزن السيد : لمى الرهونجي هي سبب وصفي بال ” النسونجي “

كشف الفنان “يزن السيد” أسراراً عن علاقته الزوجية مع سيدة الأعمال “لمى الرهونجي”، لافتاً إلى أن زواجه بها كان سبباً في شهرتها، وأنه أعجب بها قبل انفصاله عن زوجته الأولى.

وأضاف “يزن السيد” خلال استضافته وزوجته في برنامج “شو القصة”، أن ما يجمعه بزوجته “لمى الرهونجي” هو الكيمياء، وقال:”أنا ما بآمن بالنصيب، في حدا بتحسي انو ركب مخك على مخو، وفي حدا ما بتظبط”.

وخلال اللقاء كشف “السيد” أنه أعجب بـ”لمى” بينما كان متزوجاً من زوجته الأولى، لتتدخل “الرهونجي” وتوضح القصة حتى لا تُفهم بطريقة خاطئة وكأنها هي من كانت سبب في الطلاق.

وأشارت “الرهونجي” إلى إنها عادت والتقت بالفنان “يزن السيد” بعد حوالي الـ 6 أشهر وكان حينها منفصلاً عن زوجته الأولى، وبدأت قصة حبها منذ ذلك الوقت.

كما اتهمت “الرهونجي” زوجها بالخيانة، حيث قالت إنها “متأكدة من خيانة زوجها لها أكثر من مرة”، وسط استغراب الأخير، والذي رفض وصفه بـ”النسونجي”، مؤكداً أن زوجته هي السبب في إطلاق هذا الوصف عليه وانتشاره.

أما عن سبب إعلانها الطلاق من “السيد” عبر مواقع التواصل منذ فترة وتراجعها عن الطلاق لاحقاً، أوضحت “الرهونجي” أن السبب استفزاز “السيد”، وقالت: “هيك جكارة بـ”يزن” لأنو كل مرة بهددو”.

وسبق أن أعلنت “الرهونجي” أنها غير مقتنعة بلقب سيدة أعمال، مشيرة إلى أنها تعمل في مجال الأزياء، وشركة “كلاكيت” للإنتاج الفني، وبمجال العقارات،وعملت لفترة بالتسويق في شركة “طارق بن زياد” للبطاقات وتعود مُلكية الشركة لوالدها.

يشار إلى أن علاقة الزواج الحالية التي تجمع “يزن السيد” و”لمى الرهونجي” هي التجربة الثانية في حياة كل منهما، حيث أنجبت “الرهونجي” طفلها الأول من “السيد” منذ قرابة عامين. ولديها من زواجها السابق ابنة كما للفنان “السيد” طفلاً من طليقته ويعيش معها في “السويد”.

الأكثر مشاهدة الآن