هل سيعرض مقابلة مع السيد ادم 2 في رمضان 2022 ؟

مازال مسلسل “مقابلة مع السيد ادم” الموسم الثاني على قائمة المسلسلات التي ينتظر عرضها المشاهدون السوريون والعرب، بعد غياب عرض أولى حلقاته عن الشاشات الناقلة في أول أيام رمضان 2022.

ولم يتبين حتى الآن سبب تأخير عرض المسلسل، وسط غياب للتصريحات من صناع العمل إن كان السبب هو التأجيل أو الانسحاب من السباق الدرامي لرمضان 2022.

في الوقت نفسه، ذكرت وسائل إعلامية، أن الموسم الثاني من مسلسل “مقابلة مع السيد ادم” تأجل عرضه إلى ما بعد رمضان 2022 بسبب خلاف بين قناة “أبو ظبي” وصُنّاع العمل لأن قناة “ابو ظبي” أرادت أن تكون حقوق بث المسلسل حصرية لها عبر منصتها الخاصة, بينما الشركة المنتجة قد قامت ببيع المسلسل لعدة قنوات سورية وهي (قناة لنا وسوريا دراما والفضائية السورية).

بذلك يغيب مسلسل دراما الجريمة والمطاردة البوليسية “مقابلة مع السيد آدم2” للمرة الثانية على التوالي بعد أن خرج من السباق الدرامي لرمضان 2021 لأن عمليات تصوير المسلسل لم تنتهي حينها.

ويستكمل المسلسل في موسمه الثاني أحداث الموسم الأول التي تدور حول انتقام طبيب شرعي اسمه “آدم” ويجسد شخصيته الفنان “غسان مسعود” من المتسببين بشكل غير مباشر بوفاة طفلته حياة”.

ويتحول بذلك من طبيب إلى قاتل متسلسل سخرّ كل خبرته لتنفيذ عملياته الانتقامية، التي حيّرت رجال الشرطة، وسط أجواء من الغموض والإثارة والتشويق.

يضم المسلسل نخبة من الفنانين منهم “السدير مسعود”، “محمد الأحمد”، “فاديا خطاب”، “مصطفى المصطفى”، “رنا شميس”، ومن لبنان “كارمن لُبُّس”، ومن مصر “منة فضالي”، والمسلسل من تأليف وإخراج “فادي سليم”، وانتاج شركة “فونيكس غروب” للانتاج والتوزيع الفني.

الأكثر مشاهدة الآن