نانسي خوري مستاءة من معاملة الشبان لها بعد كسر عضم

أعربت الفنانة نانسي خوري ، عن استيائها من معاملة بعض الأشخاص لها عقب تجسيدها دور (نهى) التي تعمل بائعة هوى في مسلسل كسر عضم للمخرجة رشا شربتجي وإنتاج كلاكيت للإنتاج الفني.

وأكدت الفنانة خوري في تصريحات صحفية، أن دورها في كسر عضم انعكست تأثيراته على حياتها الواقعية، إذ أنها تتعرض للمضايقات عندما تمشي بالشارع من بعض الشبان وأنها تسمع منهم كلام مسيء لاتستطيع ذكره.

ولفتت نانسي خوري إلى أن هناك أشخاص ينادونها باسم نهى في الشارع، مشيرةً إلى مدى خطورة خلط الجمهور بين الأدوار التمثيلية وشخصية الممثل الحقيقية.

وبالنسبة لشخصية نهى التي أدتها، تحدثت خوري عن صعوبة أن تؤدي الممثلة دور بائعة هوى، سيما أن شخصية نهى حواراتها وتصرفاتها جريئة، وأنها عملت جاهدة لتقريب الدور من شخصيتها حتى يخرج للجمهور بالشكل اللائق.

أما عن موقف عائلتها بعد تأديتها لهذا الدور، أكدت الفنانة نانسي خوري على أن عائلتها سعيدة جداً بنجاحها وفخورة بها. مبينةً أنها تحترم آراء المشاهدين بها سواء السلبية أو الإيجابية.

ومحور حياة الشخصية التمثيلية نهى يدور حول فتاة تضطر للهرب من قريتها بعد إجبار عائلتها لها بالزواج من رجل عجوز، لتجد نفسها لاحقاً ضحية تجار الجنس ممن عملوا على تحويلها إلى بائعة هوى إذ تتعرض خلال حياتها للعديد من المواقف الدرامية الصادمة.

مازالت عمليات تصوير مسلسل كسر عضم مستمرة حتى الآن ويُبث العمل خلال الموسم الدرامي لرمضان 2022 ويسلط المسلسل الضوء على قاع مظلم من المجتمع بما فيه من فساد وجرائم قتل واتجار بالمخدرات والبشر وغيرها.

الأكثر مشاهدة الآن