موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الجزء الثاني والقنوات الناقلة

موعد عرض مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2 الجزء الثاني في رمضان 2022 و القنوات الناقلة للمسلسل ستكون عنوان السطور التالية من الخبر والذي سنقدم فيه شرحا وافيا لتوقيت عرض المسلسل

مسلسل مقابلة مع السيد ادم 2

يعود مسلسل مقابلة مع السيد آدم 2 الجزء الثاني إلى سباق الموسم الدرامي لشهر رمضان 2022 ، بعد أن خرج من السباق نفسه في رمضان 2021، لأسباب تعود إلى تأخر انتهاء عمليات التصوير.

“مقابلة مع السيد آدم 2 ” دراما الغموض والرعب.. القتل المتسلسل والملاحقة البوليسية، ويستكمل المسلسل في موسمه الثاني أحداث الموسم الأول التي تدور حول انتقام طبيب شرعي اسمه “آدم” ويجسد شخصيته الفنان “غسان مسعود” من المتسببين بشكل غير مباشر بوفاة طفلته حياة”.

ويتحول بذلك من طبيب إلى قاتل متسلسل سخرّ كل خبرته لتنفيذ عملياته الانتقامية، التي حيّرت رجال الشرطة، وسط أجواء من الغموض والإثارة والتشويق.

يشارك في المسلسل نخبة من الفنانين منهم “محمد الأحمد”، “فاديا خطاب”، “مصطفى المصطفى”، “رنا شميس”، ومن لبنان “كارمن لُبُّس”، ومن مصر “منة فضالي”، والمسلسل من تأليف وإخراج “فادي سليم”.

القنوات الناقلة لمسلسل مقابلة مع السيد آدم الجزء الثاني

حقق الجزء الأول من العمل نسبة عالية من المشاهدة لاسيما أنه المسلسل الذي أعاد دراما الرعب والجريمة السورية إلى الواجهة مجدداً بعد مسلسلات مماثلة منها “جريمة في الذاكرة” و”المجهول”، إذ تعد انتاجات الدراما السورية فيما يتعلق بالرعب قليلة. مقارنةً مع الأعمال الاجتماعية والتاريخية والشامية.

ولكل منتظري الجزء الثاني من “مقابلة مع السيد آدم 2 “، في “سوريا” والعالم العربي، سيُعرض المسلسل خلال رمضان 2022 عبر القنوات التالية :

قناة لنا السورية

قناة ابو ظبي دراما

وعلى قناة زي ألوان

وسنقوم بتعديل معلومات توقيت عرض مسلسل مقابلة مع السيد آدم و القنوات الآخرى الناقلة له مع توافر المزيد من المعلومات

الأكثر مشاهدة الآن