موعد عرض مسلسل توبة والقنوات الناقلة.. دراما رمضان2022

موعد عرض مسلسل توبة والقنوات الناقلة في رمضان 2022 ، حيث يبحث المتابع المصري و العربي عن موعد و توقيت عرض المسلسل

حقق مسلسل الدراما الاجتماعية والإثارة والتشويق “توبة” الذي يشارك في السباق الدرامي لرمضان 2022، نسبة مشاهدة عالية في مصر والدول العربية، والمسلسل من إخراج “أحمد صالح” وبطولة “عمرو سعد”، و”صبا مبارك”، و”أسماء أبو اليزيد”.

المسلسل المصري توبة

يجسد الفنان “عمرو سعد” دور الشخصية المحورية في المسلسل وهي “أحمد السيد عبد التواب” والمعروف بـ”توبة”، يهرب “توبة” من ماضيه المظلم من خلال تغيير مكان سكنه ودائرة الناس المحيطة به فيقع الاختيار على محافظة بورسعيد الساحلية ويعمل فيها بائع ملابس

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل المشوار و القنوات الناقلة .. رمضان 2022

إلا أن الماضي المليء برائحة جثث القتلى والجرائم التي ارتكبها “توبة” يُطل برأسه من جديد محاولاً تخريب كل ما بناه “توبة” في حياته الجديدة وتعكير صفو هذه الحياة مع تهديدات واضحة قد تطال سمعة “توبه” وتكشف عن سلسلة جرائمه الغامضة للعلن وأمام أهل حارته لتتصاعد الأحداث في قالب درامي تشويقي.

ويضم مسلسل “توبة” نخبة من الفنانين منهم “ماجد المصري”، “انتصار”، “محمد لطفي”، “محمد دياب”، و”حسن أبو الروس”، وهو من كتابة ورشة “ملوك”، إنتاج “صادق الصباح”.

موعد عرض مسلسل توبة والقنوات الناقلة

يُبث مسلسل “توبة” يومياً خلال شهر رمضان 2022 على قناة MBC مصر في تمام الساعة 7 مساءً، ويُعاد في تمام الساعة الواحدة من ظهر اليوم التالي.

ويُعرض أيضاً على قناة MBC مصر2 في تمام الساعة 9 مساءاً والإعادة 3 عصراً من اليوم التالي.

المصدر: موقع مراسلون

اقرأ أيضاً: موعد عرض مسلسل الاختيار 3 و القنوات الناقلة.. مسلسلات رمضان2022

الأكثر مشاهدة الآن