موعد عرض مسلسل باب الحارة جزء 12 و القنوات الناقلة .. رمضان 2022

موعد عرض مسلسل باب الحارة 12 الجزء الثاني عشر في دراما رمضان 2022 و القنوات الناقلة له ، سيكون محور هذا المقال ضمن السطور التالية

مسلسل باب الحارة 12

حيث يشارك مسلسل البيئة الدمشقية “باب الحارة” بموسمه الـ 12 في السباق الدرامي لرمضان 2022 إلى جانب العديد من المسلسلات السورية والعربية.

“باب الحاره” المسلسل الذي يروي الحتوتة الشامية التي تدور أحداثها في عشرينيات القرن الماضي، والصراع الدائم على حب الوطن ونصرته في وجه المستعمر الفرنسي، والمسلسل متعدد الشخصيات لكل منها قصة ترويها بهمومها وأفراحها وإنسانيتها والمواعيد التي تضربها مع الحُب العذري.. انعكاس للواقع الشعبي على بساطته في حقبة زمنية عتيقة تعيش وسط أزقة الذاكرة الدمشقية خصوصاً والسورية عموماً.

موعد عرض مسلسل باب الحارة الجزء 12

وينتظر عشاق مسلسلات البيئة الدمشقية في سوريا والوطن العربي، عرض الموسم الجديد للمسلسل وهو بحسب الشركة المنتجة “قبنض” استكمال لأحداث الموسمين السابقين 10 و11 وسيكون حافلاً بالأحداث المثيرة والمشوقة.

كما أكدت الشركة أنها مستمرة بإنتاج أجزاء جديدة في المسلسل تصل إلى 30 جزءاً.

مسلسل “باب الحارة”  من تأليف “مروان قاووق”، وإخراج “محمد زهير رجب”، ويشارك في الموسم الجديد ولأول مرة الفنان “دريد لحام”، إلى جانب الفنانين “سحر فوزي”، “مصطفى المصطفى”، والفنان الراحل “زهير رمضان”، “عبير شمس الدين”، “رنا أبيض”، “جلال شموط”، “رضوان عقيلي”، “سلمى المصري”، “تيسير ادريس”، “نجاح سفكوني”، “قاسم ملحو”، “هدى شعراوي” وآخرين.

قنوات ناقلة لمسلسل باب الحاره الجزء الثاني عشر MBC

وأكدت الشركة المنتجة للعمل في وقت سابق أن 25 قناة فضائية ستعرض المسلسل في رمضان 2022 لم يُفصح عنها جميعها ، ومازال البحث عن القنوات الناقلة للمسلسل تشغل محركات البحث منذ أسابيع وحتى الآن

أما القنوات التي أعلنت أنها ستعرض المسلسل هي

الفضائية السورية ( السورية ) في تمام الساعة 12 وربع صباحا ً بتوقيت دمشق و السعودية ، 1 وربع بتوقيت مصر

سوريا دراما : الساعة 3 ظهرا بتوقيت سوريا والسعودية .. الرابعة بتوقيت مصر .. الخامسة بتوقيت الامارات

قناة الجديد اللبنانية .. ( غير محدد التوقيت )

قناة NBN اللبنانية .. ( غير محدد التوقيت )

مسلسل باب الحارة الجزء الثاني عشر على mbc

على منصة شاهد vip

سنقوم باضافة التفاصيل الآخرى مع توافرها

 

الأكثر مشاهدة الآن