موعد عرض مسلسل المداح 2 ( اسطورة الوادي ) و القنوات الناقلة .. رمضان 2022

موعد عرض مسلسل المداح 2 ( اسطورة الوادي ) في دراما رمضان 2022 و القنوات الناقلة له ، سيكون محور هذا المقال ضمن السطور التالية

يعود مسلسل الرعب والغموض “المداح” بموسم جديد خلال المنافسة الدرامية لرمضان 2022 بعد أن حقق الجزء الأول منه في الموسم الرمضاني الماضي نجاحاً كبيراً في مصر والعالم العربي.

موعد عرض مسلسل المداح 2

حمل الموسم الجديد من المسلسل المصري اسم “المداح – أسطورة الوادي” ويستكمل أحداث الجزء الأول التي تتلخص في الصراع بين الخير والشر وحرب الإنس والشياطين لتظهر الكثير من خوارق الطبيعة والماورائيات ضمن سياق أحداث العمل في الجزأين الأول والثاني.

ويغوص الموسم الثاني من “المداح” في مساحة أكبر وأعمق من الفكرة التي طرحها في الجزء الأول حيث ينطلق “صابر المداح” وأدى دوره الفنان “حمادة هلال” والذي سخرَّ حياته لعلاج الناس ممن تعرضوا للسحر وأذى الشياطين بالقرآن والسنة النبوية، في رحلة طويلة للبحث عن الحقائق وكشف الأسرار والخفايا المتعلقة في هذه العوالم الغريبة.

كما يروي مسلسل “المداح – أسطورة الوادي” أيضاً قصة صراع على الميراث والمال خلقت بين شقيقين ليحاول أحدهما الزج بشقيقه إلى السجن للتخلص منه.

توقيت عرض المداح 2 ( أسطورة الوادي ) و القنوات الناقلة

يعرض مسلسل  أسطورة الوادي خلال شهر رمضان 2022 يوميا على فضائية MBC مصر، في تمام الساعة 8 مساء وهو من تأليف الكُتّاب “أمين جمال”، و”وليد أبو المجد”، و”شريف يسري”، وإخراج “أحمد سمير فرج”.

ويشارك في بطولة “المداح 2” نخبة من الفنانين المصريين منهم “هبة مجدي”، و”سهر الصايغ”، و”أحمد بدير”، و”خالد سرحان”، و”أحمد عبد العزيز”، و”كمال أبو رية”، و”دنيا عبد العزيز”، و”حنان سليمان”، وآخرين.

الأكثر مشاهدة الآن