موعد عرض مسلسل الكندوش 2 والقنوات الناقلة .. مسلسلات رمضان 2022

موعد عرض مسلسل الكندوش 2 في دراما رمضان 2022 و القنوات الناقلة له ، سيكون محور هذا المقال ضمن السطور التالية

يشارك مسلسل البيئة الشامية “الكندوش” الموسم الثاني، في السباق الدرامي لرمضان 2022، رغم الجدل الكبير الذي أثاره العمل في عرضه الأول بين منتقد ومؤيد له.

مسلسل الكندوش 2

يروي المسلسل الذي تدور أحدثه في ثلاثينات القرن الماضي، قصة رجل من الدمشقيين الأثرياء يتمتع بالسلطة والنفوذ، ويعد من الوجهاء الذين يعرفون كيف يتعاملون من المشاكل التي تعترض أبناء حارته ويحاول الوصول إلى حلول مناسبة لها، إلا أن القدر يحمل له قصة أخرى على صعيد حياته الشخصية إذ يجد نفسه متورطاً بعلاقة غرامية مع امرأة أرملة.

المسلسل من تأليف الفنان “حسام تحسين بك”، وإخراج “سمير حسين” ،وهو العمل الدرامي الأول الذي تنتجه شركة “ماهر برغلي” (MB) للإنتاج الفني، ويشارك فيه الفنانين “أيمن زيدان”، و”صباح الجزائري”، “سامية الجزائري”، “كندة حنا”، “فايز قزق”، “أيمن رضا”، “آندريه سكاف”، “شكران مرتجى”، “وفاء موصلي”، “سعد مينا”، “أمانة والي”، “همام رضا”، وآخرين.

مسلسل “الكندوش” سبق أن أثار ضجة واسعة بين المتابعين عبر مواقع التواصل بعد العرض الأول له في رمضان 2021، بسبب أحداثه القليلة والبطيئة، وندره الأحداث الدرامية التي تضيف عنصري التشويق والإثارة للعمل

و من ناحية أخرى تميز المسلسل بالتركيز العالي على المشاهد البصرية الجذابة والتي قدمت البيئة الشامية بشكل مختلف وأكثر حميمية.

موعد عرض الكندوش 2 و القنوات الناقلة

يبدأ عرض مسلسل “الكندوش 2” على عدد من القنوات  خلال رمضان 2022، وهي:

قناة قطر: الساعة 12 ظهراً
قناة الظفرة : الساعة 2 ظهراً
الشارقة : الساعة 3 ظهراً
منصة وياك : الساعة 4 ظهراً
قناة lbc : الساعة 7 مساءً
سوريا دراما : 8 مساءً
قناة سوريا الفضائية: 10 ونص مساءً
قناة روتانا الخليجية: 10 مساءً

 

 

 

الأكثر مشاهدة الآن