موعد عرض مسلسل العاصوف 3 والقنوات الناقلة.. مسلسلات رمضان2022

نقدم لكم في هذا المقال موعد عرض مسلسل العاصوف 3 والقنوات الناقلة له، خلال الموسم الدرامي لرمضان 2022 .

بدأ عرض أولى حلقات مسلسل الدراما السعودية “العاصوف” بموسمه الثالث الذي شارك في ماراثون الموسم الدرامي الرمضاني 2022 إلى جانب العديد من المسلسلات الخليجية.

مسلسل العاصوف 3 على mbc

مسلسل العاصوف” الجزء الثالث درامي اجتماعي يتحدث فترة حرب الخليج وتحرير دولة “الكويت” من الغزو العراقي وتداعياتها، ويرصد التحولات السياسية والفكرية والاجتماعية التي طرأت على المجتمع السعودي والخليجي في تلك الفترة من تاريخ الخليج المعاصر، كذلك يتخلله بعض المواقف الكوميدية

ويروي المسلسل قصة عائلة سعودية ومن خلال تفاصيل حياة تلك العائلة يتم التطرق إلى الكثير من الحالات الاجتماعية والملفات التي تتناول نمط الحياة في مرحلة الطفرة النفطية والنهضة العمرانية التي شهدتها السعودية في فترة التسعينات من القرن الماضي.

ويرصد الموسم الثالث من العمل يرصد فترة زمنية متقدمة عن الموسمين السابقين، حيث تناولت الحلقة الأولى من “العاصوف3” جرعة درامية دسمة من خلال رصد استغلال المنابر الدينية في تلك الحقبة لجمع التبرعات للجهات الخارجية تحت ذريعة الجهاد.

ويضم “العاصوف3 ” نخبة من فناني الدراما الخليجية منهم الفنان السعودي “ناصر القصبي”، و”حبيب الحبيب”، “عبد الإله السناني”، “ليلى السلمان”، “عيد سعد”، “عبد الرحمن نافع”، “ريم عبد الله”، “إلهام الرشيدي”، وآخرين، والمسلسل من تأليف “عبد الرحمن الوابلي”، وإخراج السوري “المثنى صبح”.

موعد عرض العاصوف3 والقنوات الناقلة:

يعرض مسلسل العاصوف الجزء الثالث على شاشة قناة MBC ومنصة شاهد نت VIP يومياً طيلة شهر رمضان في الأوقات التالية:

  • قناة MBC يعرض في الساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة والإعادة الأولى الساعة 1:30 أو 2:19 صباحاً، والاعاده الثانية الساعة 10:30 صباحا.
  • ويعرض مسلسل العاصوف3 بتوقيت مصر في الساعة 9:00 مساءً. والإعادة الأولى الساعة 1:30 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 9:30 صباحا.
  • كما يُعرض العاصوف3 بتوقيت الإمارات في الساعة 11:00 مساءا. والإعادة الأولى الساعة 3:30 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 11:30 صباحا
الأكثر مشاهدة الآن