موعد عرض بروكار 2 والقنوات الناقلة.. مسلسلات رمضان2022

موعد عرض مسلسل بروكار 2 والقنوات الناقلة له في رمضان 2022 ، حيث يعود المسلسل  للمشاركة في السباق الدرامي لرمضان 2022، إلى جانب عدد من الأعمال الشامية التي تميزت بها الدراما السورية،  ومسلسلات أخرى اجتماعية وعائلية وكوميدية.

مسلسل بروكار 2

ويأتي مسلسل “بروكار” ضمن قائمة المسلسلات الشامية السورية التي استطاعت أن تحجز لها مكاناً في مضمار المنافسة الدرامية العربية في رمضان 2022، بعد أن حقق الموسم الأول نجاحاً واسعاً، ونسبة مشاهدة عالية لدى الجمهور السوري والعربي.

ويستكمل الجزء الثاني من العمل أحداث الجزء الأول التي تدور في حارة دمشقية قديمة اسمها “بروكار” نسبة لصناع هذا النوع من الخيوط والأقمشة التراثية الشهيرة في العالم آنذاك، وصراع بين أهالي الحارة والاحتلال الفرنسي الذي سرق بعض مهندسيه أسرار تلك الصناعة ونقلها خارج البلاد.

كما يروي المسلسل قصة حب تجمع بين طبيب وإحدى صبايا حارة “بروكار” والعوائق التي وقفت بينهم، بما فيها من تفاصيل متشعبة تتعلق بوقوع جريمة قتل.

 

موعد عرض بروكار الجزء الثاني والقنوات الناقلة:

  • قناة سوريا دراما في تمام الساعة 17:00
  • قناة سوريا الفضائية الساعة 9:05
  • قناة لنا الساعة 12:00 ليلا .. والاعادة 6:00 صباحا – 3:00 ظهرا
  • قناة الشاهد الكويتية الساعة 20:30

 

“بروكار2” آخر أعمال الكاتب “سمير هزيم” الذي توفي جراء مضاعفات إصابته بفيروس كورونا، ومن إخراج “محمد زهير رجب”، وانتاج شركة “قبنض” للانتاج والتوزيع الفني.

ويشارك في العمل الفنانين “سلمى المصري”، “زينة بارافي”، “يائيل منصور” بديل الفنان “يزن خليل”، “قاسم ملحو”، “نادين خوري”، “سعد مينا”، ” رنا أبيض”، “ناصر وردياني”، “أيمن بهنسي”، “سليم صبري”، والفنان الراحل “زهير رمضان”، وآخرين.

الأكثر مشاهدة الآن